سلاف فوخرجي النجوم تخلوا عني خوفاً من أذية كاريس بشار

فن ومشاهير

سلاف فواخرجي عن عدم مساندة النجوم لها في خلافها مع كاريس بشار: خائفون من الأذية

24 حزيران 2022 12:14

أكدت الفنانة سلاف فواخرجي مرة جديدة، مظلوميتها في خلافها مع النجمة كاريس بشار، وكشفت عن وجود عدد من النجوم على واقعة حفل زفافها وإطلاعهم على ما حدث بالفعل، مبينة أنهم تواصلوا معها واعتذروا عن الوقوف إلى جانبها ودعمها بالحقائق والشهادة خوفاً من الأذية.

خلاف سلاف فواخرجي وكاريس بشار

قالت نجمة مسلسل " الجمل" في لقاء صحافي، لصالح برنامج ET بالعربي أنها لم تصرح سابقاً بخلافها مع مواطنتها كاريس بشار، وإنما الأخيرة من فتحت الباب على قضية تجاوزت من العمر 22 عاماً، متسائلة عن كيفية علم مضيفة الأخيرة بخلافهما وأسباب الحديث عنه في الوقت الراهن.

وأوضحت مظلوميتها في خلافهما، مبينة حضور عدد من النجوم على واقعة اقتحام وتخريب كاريس لحفل زفافها على وائل رمضان، حيث أكدت أنهم تواصلوا معها واعتذروا عن الوقوف معها والشهادة بالحق خوفاً من الأذية.

وأشارت سلاف بحزن إلى اعتذار الشهود عن دعمها وكشف مظلوميتها، قائلة:" لا أستطيع لومهم.. لكنهم يعلمون أنني لو كنت مكانهم لم أكن سأتوانى عن قول كلمة الحق والوقوف معهم في هذه القصة.. قالوا أنهم خائفون من الأذى.. لا أعلم ما كمّ الأذى أو كيفية هذا الأذى".


وأكدت أنها تتعرض لحملة تشويه لصالح مواطنتها من قبل بعض الصفحات، مشيرة إلى إطلاعها على حذف بعض التعليقات الإيجابية بحقها، وكشفت عن أسباب خروجها وردها على تصريحات كاريس بشار، قائلة:

" جميع الأشخاص من حولي، طلبوا مني الخروج والرد، لكوني أصبحت في مرمى الاتهام"، وتابعت:" عندما قالت رفعت قضية، لم تقل ما السبب، اجتزاء الكلام نوع من الاعتداء عليِّ".

واستطردت:" القصة غير معروفة وأنا لم أصرح بها من قبل، فلما الآن الحديث بها وعنها، وكيف تمكنت مضيفتها السماع بها ولما سؤالا عنها في الوقت الآني وبعد اثنان وعشرون عاماً من وقوعها".

آراء النشطاء في تصريحات سلاف فواخرجي

تناقلت العديد من الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، التصريحات التوضيحية التي أدلت بها سلاف فواخرجي حول أسباب حديثها عن خلافها مع كاريس بشار، وعليه انقسمت تعليقات النشطاء بين داعم لها ومؤكد على كلامها وبين متعاطف مع الأخيرة ومتهم الأولى بمحاولة لفت الأنظار وتصدر الترند.

النهضة نيوز