بالصور ظهور مسلح لنجم منتخب تونس يثير الجدل

رياضة

بالصور ظهور مسلح للنجم التونسي حنبعل المجبري يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

25 حزيران 2022 10:00

تطورت وسائل التواصل الاجتماعي ومعها تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة.

و فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

وفي جديد مواقع التواصل الاجتماعي لنجوم الكرة:

 أثار النجم التونسي حنبعل المجبري المجبري، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، جدلا واسعا بسبب صور نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام". 

ظهور مسلح للتونسي حنبعل المجبري

حيث نشر التونسي حنبعل المجبري (19 عاما)، الذي يقضي العطلة الصيفية هذه الأيام، صورا له عبر حسابه في تطبيق "إنستغرام" وهو يحمل مسدسا، رفقة ثلاثة أشخاص آخرين أيضا مع المسدسات 

ولكن ردود الأفعال المستنكرة على صور المجبري بالمسدس دفعت اللاعب لتدارك خطئه سريعا عبر قيامه بحذف كافة الصور التي نشرها عبر خاصية "ستوري". 

حنبعل المجبري لاعب مانشستر يونايتد 

والجدير ذكره أن النجم التونسي حنبعل المجبري انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد صيف 2019، قادما من موناكو الفرنسي بعمر 16 عاما مقابل 5 ملايين يورو، وسجل ظهوره الأول مع "الشياطين الحمر" في مايو الماضي، ليشارك مع الفريق في 3 مباريات قبل نهاية الموسم

النهضة نيوز _ بيروت