قصي خولي يحتفل بـ انتهاء تصوير مسلسل من إلى

فن ومشاهير

قصي خولي يعقد حلقة الدبكة احتفالا بـ انتهاء تصوير مسلسل من إلى وفاليري أبو شقرا تتصدر بوستر العمل

27 حزيران 2022 12:38

شوق الفنان قصي خولي متابعيه إلى مسلسله الدرامي الجديد " من إلى"، وذلك من خلال مشاركته بوستر العمل المنتظر والذي تصدره رفقة النجمة اللبنانية فاليري أبو شقرا، وكشف نجم الدراما السورية والعربية عن الأجواء الحماسية، التي سيطرت على كواليس تصوير مسلسل " من إلى" من خلال مقطع فيديو قصير، ظهر فيه وهو يعقد حلقة الدبكة رفقة الفنيين والفنانين، احتفالاً بـ انتهائهم من عمليات التصوير على خير وسلامة.


قصي خولي

وعبر الممثل السوري الشهير عن امتنانه الكبير لكل الفنيين الذين ساهموا في إنجاز العمل، ووجه لهم كلمة شكر، وذلك في تعليق مقتضب، دونه على صورة جمعته مع عدد منهم أثناء التصوير.

كتب في نصِّه:" مسلسل من إلى.. قريباً.. الشراكة ومتعة العمل والمحبة التي تجمع فريق لـ 6 أشهر.. تجعل منك تواق لتجربة ومشاركة مشاعر وأحاسيس من هم مسؤولين عن توصيل مهنتك إلى الجمهور.. شكراً كل طاقم العمل الأحباء والأخوة على جهودكم"، واختتم تعليقه بـ عبارته الشهيرة " الله ولي التوفيق".


تفاعل محبو بطل مسلسل " 2020" مع منشوراته بـ الإيجاب، حيث انهالوا عليها بـ أمنياتهم الطيبة له ولفريق العمل بـ النجاح ودوام السعادة والوفاق، ومما دونوه:

" حماس"، و" ألف مبروك متحمسين لإبداعاتكم بـ المسلسل"، و" دخيل قلبك يا أستاذ قصي أحلى دبيك والله"، و" يا أخي بتحسو معلم بكل شي حتى بـ الدبك"، و" قصي خولي العفوي"، و" ألف ألف مبروك بـ التوفيق والنجاح".

وأيضاً جاء في تعليقات المتابعين:" ألف ألف مبروك بـ التوفيق والنجاح"، و" أجمل ثنائي"، و" الله يعطيك العافية وبـ التوفيق والنجاح يا نجمنا.. ناطرين إبداعك وتميزك"، و" يا سلام كترنا من هل مسلسلات الحلوة"، و" بـ التوفيق إلك ولكل فريق العمل".

مسلسل من إلى

والجدير بالذكر أن مسلسل " من إلى" تأليف بلال شحادات وفرح شيا ومن إخراج مجدي السميري، وقد خاض بطولته قصي خولي رفقة فاليري أبو شقرا، وبمشاركة مجموعة من النجوم على رأسهم:" إيهاب شعبان، فادي أبي سمرا، بياريت قطريب، وسام صليبا، ناهد حلبي، رواد عليو، علي منيمنة، رامز الأسود، ألكسندر قهوجي، جوزيف ساسين".


النهضة نيوز