فاطمة الطباخ بضيافة الكينج محمد منير

فن ومشاهير

فاطمة الطباخ تكشف كواليس لقائها بـ الفنان محمد منير

28 حزيران 2022 12:09

اعتلى اسم الفنانة الكويتية فاطمة الطباخ، قائمة المواضيع الرائجة على السوشيال ميديا، عقب كشفها كواليس زيارتها إلى منزل الفنان محمد منير، الملقب بـ الكينج.

فاطمة الطباخ ومحمد منير

أكدت نجمة الدراما الخليجية أن إحدى صديقاتها والتي كانت جارة للفنان المصري الشهير فيما مضى، رتبت لها هذه الزيارة، وسط ترحيب من مالك أغنية " عليِّ صوتك"، مشيرة إلى أنه لم يمانع زيارتهما له في منزله، مبينة أن وجودهما تصادف مع وجود النجمة رانيا يوسف التي كانت تزوره أيضاً.

وقالت الممثلة الشهيرة أن اللقاء، كان غنياً بعدة مواضيع فنية، منها استرجاع محمد منير ذكريات حفله الغنائي الذي أقامه في الكويت في بداياته الفنية وتحديداً في حقبة الثمانينيات، وتعبيره عن شوقه للقاء جمهوره الكويتي.

وأشارت إلى أنه أطلعها على استعداده للقاء جمهور من الجالية العربية الموجودة في مدينة برلين الألمانية، حيث صادف حفله في السادس والعشرين من حزيران/ يونيو الجاري، وذلك قبل أن يؤكد على عودته على الفور إلى مصر للاستعداد لحفله الغنائي الساهر الذي سيححه في مدينة الإسكندرية.

محمد منير يشيد بـ فاطمة الطباخ

وأوضحت نجمة مسلسل "قاضب النوط" بـ أن محمد منير، حرص على مشاهدة عدة أعمال درامية لها، ومن بينها " جوهرة"، وأكد لها أنها فنانة جيدة بـ القول:" أنتِ كويسة وزيِّ الفل.. ما شاء الله عليك"، وأشادت فاطمة الطباخ بـ شخص النجم الملقب بـ الملك، مشيرة إلى أنه إنسان كريم، بشوف ومتواضع. ( بحسب صحيفة الراي)

فيلم بوعقاب عايش

وعلى الصعيد الفني، يذكر أن آخر أعمال الفنانة الكويتية فاطمة الطباخ، فيلم " بوعقاب عايش" الذي عرض في أيار/ مايو الماضي، وهو من تأليف محمد المحيطيب ومعالجة درامية هيا أحمد، ومن إخراج محمد الحملي.

وخاضت بطولته الممثلة الشهير إلى جانب نخبة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية على رأسهم:( محمد العجيمي، أحمد السلمان، أحمد العونان، سلطان الفرج، شهاب حاجيه، شيماء سليمان، ضاري عبد الرضا، ياسة، عبد الله وليد، سليمان المرزوق) وغيرهم كوكبة من الفنانين.

ألبوم باب الجمال

وكان آخر ألبومات محمد منير، ألبوم " باب الجمال" الذي طرحه عبر قناته الرسمية على يوتيوب، أواخر العام 2020.

النهضة نيوز