النهضة نيوز تنعي صديق الموقع ومتابعه الأول إبراهيم عسيلي

أخبار لبنان

النهضة نيوز تنعي صديق الموقع والمتابع الأول إبراهيم عسيلي: كان صادقا محبا نقي السريرة

29 حزيران 2022 10:50

غيب الموت الأستاذ إبراهيم عسيلي، صديق موقع النهضة نيوز وأول متابعيه، الذي وافته المنية صباح اليوم الأربعاء، وكعادته يختار الموت الأنقياء، لينقلهم من حياة الشقاء إلى رحاب السماء.

المرحوم إبراهيم عسيلي لم يحمل في قلبه طوال حياته إلا المحبة والوفاء، كان صادقا مخلصا في علاقاته، لا يعرف الحقد ولا الضغينة لأحد، فهو الكريم المسامح الطيب نقي السريرة.

برزت شخصيته المميزة في منشوراته التي اتسمت بالدعوة الدائمة إلى السلام والمحبة، ليظهر من خلالها ما يكتنز في قلبه وفكره من ذكاء ونقاء، والتي نبعت دائما من صفاته التي مارسها قولا وفعلا، ويعلمها كل من عرفه.

وطوال مسيرة حياته برهن عسيلي خصاله النبيلة مانحا حبه للجميع، وهذا يجعل فراقه مريرا، وخسارته كبيرة جدا، فقد رحل تاركا ذكراه التي حفرها بأخلاقه الرفيعة في القلوب.

كما ترك الفقيد العزيز بصمته الواضحة في موقع النهضة نيوز، الذي كان أول متابعيه وأحد أهم أصدقائه وداعميه، واستفاد الموقع من ملاحظاته القيمة وتعليقاته المميزة، التي لم يبخل بها لدعم الموقع، ورفع سوية عمله وما يقدمه لجمهوره من المتابعين.

وعلى وقع هذا المصاب الجلل، تتقدم الآنسة ندى درغام مديرة موقع النهضة نيوز وكافة العاملين به، من أسرة الفقيد إبراهيم عسيلي، بأحر التعازي القلبية، سائلين الله العلي العظيم أن يتغمد الفقيد الغالي بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.