فاطمة الأنصاري تكسر حاجز الغياب وتطل على سناب شات

فن ومشاهير

فاطمة الأنصاري تعود إلى سناب شات وتكشف أسباب غيابها عن السوشيال ميديا.. فيديو

29 حزيران 2022 12:29

فاجأت الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري بـ استئناف نشاطها على سناب شات، إضافة إلى عودتها إلى عالم السوشيال ميديا بكل تطبيقاته، بعد فترة من الغياب الطوعي وسط انتشار أخبار حول اعتزالها للعالم الافتراضي و ابتعادها عن مجال التسويق الدعائي عبر الإنترنت.

فاطمة الأنصاري

نشرت المدونة الشهيرة مقطع فيديو قصير، وذلك عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات، بدت فيه ضاحكة وتتمايل أمام عدسة الكاميرا، مرتدية عباءة طويلة سوداء، نسقت معها حذاءً مريحاً وحقيبة يدٍّ صغيرة بـ اللون الأبيض، واستكملت ظهورها بـ نظارت شمسية، وظللت نجمة إعلانات سناب شات الشريط المرئي، وجعلته بـ اللونين الأبيض والأسود فقط.

أسباب غياب فاطمة

وكشفت فاطمة الأنصاري أسباب ابتعادها عن السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، وذلك قبل أن تعبر عن اشتياقها الكبير لجمهورها ومتابعيها وتعدهم بـ سرد تفاصيل ما قامت به منذ غيابها عن منصات التواصل الاجتماعي.

حيث كتبت في تدوينة مقتضبة على الشريط المرئي:" مرة اشتقت لكم حقيقي.. صدق كانت إجازة طويلة شوي.. بس انبسطت فيها مرة.. وسويت أشياء مرة كثيرة.. بنسولف بكل شي إن شاء الله بس ودي تشوفون وجهي وأنا جالسة أشوف تعليقاتكم".


آراء المتابعين

وانقسمت آراء النشطاء على كلمات الابنة الصغرى لعائلة الأنصاري، بين حامد الله على سلامتها وعودتها وبين متهم إياها بـ محاولة لفت الأنظار وإثارة الجدل منذ لحظة غيابها الطوعي، في حين وجد البعض أنها عادت لجنيِّ المال وحصد الأرباح، حيث ورد في تعليقاتهم على المنشور المتداول عبر INSTAGRAM:

" حركاتهم معروفة صارت"، و" خلصت فلوس إعلاناتها ورجعت تاني بلا كلام فاضي واشتقت.. هذه الحقيقة بكل بساطة"، و" أنتوا صدقتوا تترك الميديا؟.. أجل من وين تاكل وتشرب وتلبس إلا من الطريق هذا"، و" حمد لله والشكر"، و" طيب والمطلوب"، و" الفلس وفعايله"، و" محد مهتم"، و" يا أخي قرفتنا اعتزلت ورجعت"، و" والله من السخافة شكل خلصت فلوسها"، و" فقدناك".

اعتزال فاطمة الأنصاري

تجدر الإشارة إلى أن شائعات اعتزال فاطمة الأنصاري، انتشرت في الثامن عشر من أيار/ مايو الماضي، بعد تسجيل غيابها لعدة أيام عن حسابها الرسمي في سناب شات والذي صادف مع تصدر قضية " يخت الخمور"، واتهام طليقها البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري بـ تورط في تهريب المشروبات الروحية، الأمر الذي دفع المتابعين إلى التكهن بـ انهيارها بسبب اتهامه بمثل هذه التهمة.

وذلك قبل أن يُستدعى من قبل السلطات المحلية الكويتية ويتم حبسه على ذمة التحقيق في القضية ليومين متتاليين، ومن ثم يخرج بـ كفالة مالية كبيرة، وسط التزام فاطمة الأنصاري في الابتعاد عن السوشيال ميديا، وهو ما أثار تكهنات النشطاء بـ اعتزالها لمجال الميديا كُرمى لطليقها وعودتهما إلى بعضهما البعض.

النهضة نيوز