الدكتورة خلود ترد على منتقدي ظهورها بدون فلتر

فن ومشاهير

الدكتورة خلود عن انتقادات ظهورها بدون فلتر: الناس الجهلاء ينضحك عليهم

29 حزيران 2022 14:07

خرجت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود عن صمتها، إزاء انتقادات ظهورها بدون فلتر أثناء تطبيقها لمكياج تتوريال عبر سناب شات، وأبدت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي سخطها من فئة الجهلاء والمتنمرين الذين باتوا يستغربون من استعراض المشاهير لملامحهم الطبيعية بعيداً عن مؤثرات التطبيقات الاجتماعية وتقنية الفوتوشوب.

الدكتورة خلود

صنفت المدونة الشهيرة منتقدي خروجها بدون فلتر في سنابها الأخير في فئة الجهلاء، معتبرة أن هؤلاء باتوا يعيبون بل وينصدمون حال خروج المشهور بملامحه الطبيعية وتقاسيم وجهه وجسده.

حيث قالت:" اكتشفت شغلة في ناس.. فئة من الجهلاء.. تعودوا يشوفوا المشهور والمشهورة بـ فلتر.. هذي مصيبة.. بدون فتلر صار شي غريب.. صار بدون الفلتر شي غريب لازم فلتر.. لأنكم تعودتوا على الفلاتر وشكل معين..".

وتابعت:" أنا ما أقدر أقص ( أكذب) عليكم.. صدق.. ما أقدر أحط لكم فلتر وأنا أسوي ميك آب تيتوريال.. أو مثلاً وأنا أسوي سكين كير... أو أحط لكم فلتر ناصع البياض وأملس عالوجه.. وأقول لكم شوفوا اللون هذا من الكريم أو الهايلايتر..".

واستطرت الدكتورة خلود:" ولا أقول لكم شوفوا الأيلاينر عندي وأنا حاطة فلتر بأيلاينر.. بيصر؟.. فيه ناس تعودت ينضحك عليها بـ فتلر.. ويقولوا شوفوا بشرتها ناصعة البياض ولا اللمعة.. وأيلاينرها خوش أيلاينر.. وهو فلتر للأسف".


آراء النشطاء

انتشر فيديو الدكتورة خلود على منصات التواصل الاجتماعي، وانقسمت عليه تعليقات النشطاء بين مؤيد لكلامها ومتهم إياها بـ الهجوم على منتقديها بعدما خانها الفلتر وانزاح عن وجهها بفعل خطأ تقني، في حين استغرب آخرون من تصريحاتها بـ اعتبارهم أن شكلها الحالي، جاء بعد خضوعها لعدة عمليات تجميلية، إضافة إلى اعتمادها الدائم على حقن الفلير والبوتكس.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر منصات لتواصل الاجتماعي، وجاء فيها:" أنتوا عودتوا الناس على الفلاتر"، و" بسم الله ما عرفتها من التغيير اللي مسويته بنفسها.. آخر وحدة تتكلم عن التزييف.. أنتِ ما فيكِ شي حقيقي حتى شعرك مزيف..".

وورد أيضاً:" يا معودة استكتي هو أنتِ فتحتي مستشفى خاصة بـ التجميل وأنتِ 24 ساعة بـ المستشفى.. تسوين فيلر وبوتكس وميزو والإبر اللي تسوي شد.. واللي تسوي نضارة واللي تسحب وتجر العين ومدري شنو؟.. وكل هذا تسوي وتريدين تطلعين بـ فلتر.. أي أكيد حتى الله ما يقبلها".

وكتبت متابعة:" مسكينة بعد ما راح الفلتر قامت تبرر"، وعلقت ناشطة:" كلامها صحيح"، ودونت أخرى:" بعد ما فلترت خلقتها.. قالت ما أقدر أقص عليكم".

النهضة نيوز