كاظم الساهر وبلقيس فتحي يطلقان فيديو كليب أهل العشق

فن ومشاهير

كاظم الساهر وبلقيس فتحي يطرحان فيديو كليب أهل العشق

30 حزيران 2022 12:43

طرح الفنان كاظم الساهر والنجمة بلقيس فتحي فيديو كليب، ديو " أهل العشق" على يوتيوب، حيث تمت مشاركته بشكل حصري على قناة الملحن الإماراتي فايز السعيد، وقد تعاون النجمان الشهيران في أغنية " أهل العشق" بـ الكلمات مع سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وبالألحان مع الفنان والموسيقي فايز السعيد، الملقب بـ سفير الألحان.

أغنية كاظم الساهر وبلقيس

وتقول كلمات الديو الغنائي:" ياللي من أسبابك أهل العشق مندمره شرقاوي الزين.. لاغربي ولاحدري الغيم والورد والأشواق والقمرة لو قلت بتروح.. قالت بالغلا بدري شفايفك حمر.. ما تحتاج للحُمرة وخدودك مفتحة.. وعيونها خدري من دونك الليل ما تحلى به السمرة.. إن كنت ما تدري أسال واحدٍ يدري شراتك القلب مرهون تحت أمره لاتكون داعي عليه فـ ليلة القدري أنا زرعتك".


آراء النشطاء

واختفلت آراء النشطاء على ديو كاظم وبلقيس، حيث أكد بعضهم على عظمة أداء الثنائي الشهير وجمال مزيج الصوت العراقي مع اليمني، بينما ركز البعض على إحساس الأول بـ اعتبارهم أنه متفرد ومميز، في حين أبدى البعض عدم رضاه عن اللحن والكلمات بـ اعتبارهم أن صوتي النجمين أقوى وأجمل.

وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على فيديو كليب الأغنية، وجاء فيها:" الموسيقار الكبير كاظم الساهر أنت إضافة عظيمة لأي عمل.. ربي يحميك حبيبنا أبو وسام"، و" يا جمال الغنية والقيصر وبلقيس"، و" الأصوات رائعة والمطربين رائعين أكيد.. لكن اللحن مو بمحله ولا الكلمات.. كنا نتوقع شي أقوى بكثير"، و" كلش حلوة الأغنية".

وورد في التعليقات أيضاً:" ما هذا الذوق الراقي.. كاظم وبلقيس.. يا الله كم هما رائعين.. تعرفوا ليش لأن الدم العراقي قريب للدم اليمني.. حظ موفق..استمرا.. ومزيداً من الإبداع"، و" يا عيني على هـ الإبداع والصراحة نيال بلقيس لأنها غنت مع القيصر.. حققت نجاح يتمنى كثير من الفنانات مع كل احترامي إلها.. كلش أحبها فنانة راقية وتستاهل وحتكون هـ الأغنية من أكبر نجاحاتها".

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، كانت قد أعلنت طرح أغنية أهل العشق على قناة فايز السعيد، وذلك في منشور مقتضب، دونته على مقطع مجتزأة من فيديو كليب الديو، شاركته عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM.

النهضة نيوز