هبة نور تنهال بالقبلات على حبيبها تيم

فن ومشاهير

هبة نور تفاجئ حبيبها في عيد ميلاده وتنهال عليه بـ القبلات والأحضان.. فيديو

30 حزيران 2022 12:50

أقامت الفنانة هبة نور حفلاً مفاجئاً لابن شقيقها تيم، بمناسبة بلوغه عامه السادس، وشاركت متابعي حسابها الرسمي في INSTAGRAM، مقطع فيديو قصير ممنتج من كواليس حفل عيد ميلاد الطفل الشهير بـ تيمو بين أوساط محبي ومتابعي النجمة السورية.

هبة نور

ظهرت نجمة مسلسل " صرخة روح" في الشريط المرئي، وهي تستقبل ابن شقيقها بـ القبلات والأحضان ومن ثم تراقصه وتلاعبه وتحتفي به، وكشفت الممثلة الشهيرة عن تعمدها مفاجأة صغيرها، قبل أن تبوح بـ أمنياتها له في تعليق مقتضب، دونته على المنشور.

كتبت فيه:" حبيب عمتو كبر سنة.. بس هـ السنة حبيت أعملوا ياها مفاجأة ونجحت الخطة.. الله يبعت لك أيام حلوة والحظ ما يفارقك يا روحي.. ويخلي لكم أحبابكم وأولادكم جميعاً".


آراء النشطاء

وتلقت نجمة الدراما السورية والعربية المشتركة، أمنيات الجمهور لها ولابن شقيقها بـ دوام الحب والسعادة والتوفيق، في حين انقسمت بعض التعليقات بين متساءل عن مكان وموقع والدة الصغير في حياته وبين مشكك بـ أن هبة تخفي أمومتها للطفل الشهير وتدعي بـ أنه نجل شقيقها، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

وجاء فيها:" وأمه شو مكانها من الإعراب؟"، و" يا هيك العمات يا بلا"، و" يا الله الشبه بيناتكن قولي أنتِ أمه"، و" وين أمه؟"، و" يا عمري الهضامة"، و" حبيب عمتو نسخة عن عمتو.. العمر كله"، و" الولد سبحان الله يشبهك كتير.. الله يبعت له أيام حلوة".

وورد أيضاً:" ليش ماماتوا مالا موجودة"، و" ليه حاسة أنه ابنك وأنتِ بتقولي أنه ابن أخوك"، و" الله يحميه.. نياله قدي بتحبيه"، و" وين أمه للصبي متوفية يعني لحتى عمتو شاركت معه بكل شي؟".

تجدر الإشارة إلى أن هبة، صرحت ذات مرة بـ أنها اضطرت للابتعاد عن الساحة الفنية مدة خمس سنوات، بسبب بعض الظروف الخاصة التي ألزمتها بـ البقاء والاعتناء بـ ابن شقيقها، وقالت أنها تزوجت ذات مرة ومن ثم انفصلت دون أن يثمر زواجها عن إنجاب أطفال.

أعمال هبة نور

مسلسل جوقة عزيزة

يذكر أن هبة نور، لفتت أنظار الجمهور العربي والنقاد بـ الشخصية التي قدمتها في مسلسل " جوقة عزيزة"، الذي عرض في سباق دراما رمضان الماضي، والذي جسدت فيه دور الفتاة " منيرة" الملقبة بـ " فرفش معنا" والتي تطمح بـ أن تصبح راقصة مشهورة وتصارع لأجل تحقيق حلمها وجعله حقيقة.

وشاركت النجمة السورية في بطولة العمل إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية وعلى رأسهم:" سلوم حداد، عبد الفتاح المزين، إيمان عبد العزيز، نسرين طافش، خالد القيش، أيمن رضا، وفاء موصللي، علي كريم" وغيرهم.

النهضة نيوز