مي العيدان تعلق على أول ظهور للفنانة آمال ماهر بعد شائعات اختطافها

فن ومشاهير

مي العيدان تسخر من تبريرات آمال ماهر وتعلق: واضح الارتباك والتردد

30 حزيران 2022 16:41

علقت الإعلامية الكويتية مي العيدان على ظهور الفنانة المصرية آمال ماهر الأخير، وسخرت من تبريرات النجمة الشابة لأسباب غيابها عن الوسط الفني والسوشيال ميديا طوال الفترة الماضية، مبينة أن ظهورها جاء بـ أمر أحد الأشخاص المتنفذين، وذلك قبل أن تشير إلى سيطرت الارتباك والتردد على حركات جسد المغنية الشهيرة.

مي العيدان

شاركت الناقدة الفنية الكويتية مقطع فيديو آمال ماهر على حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، وعلقت عليه ساخرة:" أول ظهور لـ آمال ماهر.. حبيت صراحة حكاية كان عندي كورونا.. طب والكورونا كانت عندك كم سنة كده يا قطة؟.. واضح أن الباشا الكبير قال لها إطلعي.. خلصينا قولي كلمتين تسكتي الناس وواضح الارتباك والتردد..".

واختتمت مقدمة برنامج كشف حساب تعليقها، قائلة:" يا الله أهم حاجة أنك بخير"، وعليه انقسمت تعليقات المتابعين بين ناقد ومستغرب من سخرية مي العيدان من قصة آمال ماهر رغم تلميحها لصدق الإشاعات المتداولة حول وقوع الفنانة الشهيرة تحت وطأة تهديد وتعنيف زوجها السابق، المستشار السعودي تركي آل الشيخ.


في حين طالب البعض الإعلامية الكويتية الشهيرة بـ استغلال موقعها وجعل قضية المغنية الشابة، قضية رأي عام، قبل أن يبدي بعضهم أسفه للتدهور السلبي الطارئ على شكل الأخيرة، وذلك في ردودهم على المنشور.

تعليقات النشطاء

وجاء فيها:" خطية شلون صايرة كلش متغيرة"، و" قالت أنا تعافيت وعطتنا تنشيقة من خشمها إثبات.. مسكينة الله يعينها من اللي فيها"، و" يعني مي أنتِ مع الكلام اللي يقال عن الشيخ؟.. ممكن توضحين إلنا السالفة كلها.. خطية مسكينة لازم يتجه إلها الرأي العام"، و" الحين أنتِ تهاجمينها ولاتهاجمين الباشا؟.. وضحي عشان نعرف قاعدة تلومين منه".

وورد في الردود أيضاً:" البنت محجوزة وتقريباً مخطوفة وواضح أنها بحاجة للمساعدة وكلامك عنها بهذه الطريقة يخلوا من الرحمة وبه تشفي كبير وواضح.. إذا أنتِ إعلامية ساعديها تطلع من هل ظلم سووا لها قضية رأي عام"، و" صايرة أستاذة هيكل آمال.. مو آمال اللي نعرفها.. حسبنا الله على من أذاها".

أول ظهور لآمال ماهر

تجدر الإشارة إلى أن آمال ماهر، خرجت على الجمهور، مساء أمس الأربعاء، وذلك في مقطع فيديو قصير، طمأنت من خلاله الجمهور على حالها، مؤكدة أنها بخير وأن إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا، حالت دون ظهورها خلال الفترة الماضية.




النهضة نيوز