مي العيدان تسخر من تصريحات شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب

فن ومشاهير

مي العيدان تتنبأ بعودة شيرين عبد الوهاب إلى ذمة حسام حبيب وتسخر.. صورة

1 تموز 2022 12:55

أكدت الإعلامية الكويتية مي العيدان في قراءتها لتصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة حول طليقها حسام حبيب، استعداد النجمة المصرية للعودة إلى زوجها السابق، وطلبت من الجمهور الترقب وانتظار تطورات علاقة الثنائي الشهير، وذلك في تدوينة مقتضبة، كتبتها على منشور التصريحات الإيجابية التي أدلت بها مالكة أغنية " كده يا قلبي" بحق زوجها ومدير أعمالها السابق.

مي العيدان

وعلقت الناقدة الفنية الكويتية على منشورها عبر INSTAGRAM، قائلة:" معنى الكلام ناوية أرجع له.. ترقبوا"، وعليه تباينت ردود فعل المتابعين على قراءة وتحليل الأولى بين ناقد لتدخلها في شؤون الآخرين وبين متهم شيرين بـ التخبط والخُبث، في حين أكد البعض على أن عودة الفنانة المصرية لزوجها، حال وقعت، إن دلت فتدل على ضعفها وتخليها عن ماء وجهها ( كرامتها).


حيث جاء في تعليقات المتابعين:" كفاية يا شيرين إنمسحت كرامتك بـ البلاط"، و" يمكن إنسانة جميلة ماتريد تحكي عنه بـ العاطل.. زي ما يقولوا النهايات أخلاق"، و" شيرين إذا ترجع معناها بدون كرامة"، و" يا سيدي إن شاء الله يولعوا.. كفاية قرف بقصتهم"، و" كل حد أدرى بحياته الشخصية.. عيب والله الإنسان يتدخل في خصوصيات الآخرين.. دغوا الخلق للخالق".

واتهمت ناشطة، شيرين عبد الوهاب بـ اختلاق الأزمات مع أزواجها واعتمادها الدائم الظهور بمظهر المرأة المسكينة المستضعفة، قائلة:" شيرين مو صاحية مزاجية وخبيثة.. منو كان يعرف حسام قبل زواجها منه غير أنه مطرب هادي وحياته مثالية.. كان عايش بهدوء وما عنده مشاكل مع أحدبالوسط الفني من دخلت حياته شوهت سمعته ودمرت مستقبله وكل أزواجها طلعتهم شينيين وهي الملاك الضحية.. كل يوم مدخلة واحد غريب على بناتها.. ما تتوب كم مرة متزوجة بـ العلن والسر وكلهم مو زينين يعني".

شيرين تمدح حسام حبيب

وكانت الفنانة المصرية الشهيرة، قد أشادت بزوجها السابق أول أمس الأربعاء، وذلك في تدوينة مقتضبة، ردت فيها على سؤال متابعة وصلها حول حقيقة سرقة حسام حبيب لأموالها وتهديدها وبناتها بـ السلاح الناري.

حيث أكدت شيرين على عزة نفس طليقها وحرصه الكبير على ثروتها، قائلة:" بصراحة حسام عمره ما أخد مني فلوس، لا استفاد مني مادياً، بالعكس أنا ما عرفتش أحوش غير لما تجوزت حسام، هو كان بحافظ ليَّ على مالي ودي حقيقة".

ونفت مالكة أغنية " على بالي" الشائعات التي انطلقت قبل فترة، حول تهديد طليقها لها ولابنتها بـ مسدسه الخاص، وذلك في رد مقتضب آخر، نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM.

النهضة نيوز