آمال ماهر تكشف أسباب غيابها وتعلن عن حفلها الجديد

فن ومشاهير

آمال ماهر تكشف زيف مغالطات السوشيال ميديا وتحتفل بـذكرى ثورة 30 يونيو.. فيديو

1 تموز 2022 13:05

نسفت الفنانة آمال ماهر الشائعات الجدلية التي رافقت غيابها عن السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، والتي لم تخبو وتندثر عقب ظهورها المصور أول أمس الأربعاء، وذلك في مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامي رامي رضوان، ضمن برنامج مساء DMC.

احتفلت آمال ماهر خلالها على الهواء بـ حلول الذكرى التاسعة لـ ثورة 30 يونيو، وكشفت عن تفاصيل غيابها القسري عن جمهورها وحساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، قبل أن تزف خبر عودتها لإحياء الحفلات الغنائية خلال الفترة المقبلة.

آمال ماهر

غنت الفنانة الشهيرة في البداية أغنية وطنية ابتهاجاً بـ حلول ذكرى 30 يونيو، ومن ثم قالت بـ أن غيابها كان قسرياً فعلاً، جراء اختبارها لمتحورات فيروس كورونا ومعاناتها من أعراض الوباء العالمي من ارتفاح بدرجة الحرارة وصداع متواصل وضيق في التنفس.

وأوضحت أنها لم تطلع على الجدل الذي رافق اختفائها، بسبب معاناتها من فيروس كورونا وتداعياته السلبية على صحتها، مؤكدة أنها وعند سماعها بالجلبة المثارة حول اختفائها، اختارت البقاء بعيداً عن عدسات الكاميرا لحين شفائها، وذلك كي لاتقلق محبيها أكثر أو تثير مخاوفهم.

وأشارت المغنية الشهيرة إلى أنها اتخذت قرارها في الخروج على الجمهور، بعد تجاوز الشائعات حدها الطبيعي، علاوة على ذلك، ردت آمال ماهر على تشكيك البعض في حقيقة الكحة التي سيطرت على ظهورها السابق، مؤكدة أنها حقيقية وغير مصطنعة.


حفل غنائي

وأكدت آمال ماهر عن تحضيرها لحفل غنائي جديد خلال الفترة المقبلة، وذلك قبل أن تسخر من مروجيِّ شائعة استعانة خاطفيها بـ شبيهة لها في فيديو ظهورها الأول، قائلة:" أنا هـ اطلع خشبة المسرح بنفسي مش الدوبلير".

آراء الجمهور

وتباينت ردود فعل النشطاء على المداخلة الهاتفية وما جاء فيها من تصريحات توضيحية، حيث انقسم المتابعون بين حامد الله على سلامتها وداعٍ مروجي ومتناقلي الشائعات إلى التوقف عن ذلك، وبين مؤكد على صحة أخبار اختطافها وتعذيبها ومحلل لأسباب خروجها على السوشيال ميديا.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر INSTAGRAM، ومنها:" هي فعلاً آمال.. بس كانت مخطوفة ومتعذبة ولولا إحنا.. كان أذاها أكتر من كدة ورجعها عشان الأضواء بقت عليها.. لكن هي معرضة لأي لحظة خطر"، و" أهي ظهرت أهي إهدوا بقى"، و" يعني مافيهاش حاجة أهي".

وجاء أيضاً:" ربنا يشفيكِ ويعافيكِ"، و" هي قالت أن فيه حفلة مستنينها تطلع وتطلع لايف.. يا ترى اللي خلاها تطلع فيديو مش هـ يخليها تطلع لايف ليه.. يا ترى الكورونا ممكن تقعد قد إيه تخل الشخص شكله تعبان".

النهضة نيوز