هشام حداد بتصريحات صادمة عن النجمات على رأسهنَّ مايا دياب ونانسي عجرم

فن ومشاهير

هشام حداد يثير الجدل بتصريحاته حول نانسي عجرم ومايا دياب.. إحداهما تستهويه

2 تموز 2022 12:49

أبدى الفنان والإعلامي هشام حداد عدم حبه للنساء طويلات القامة، مؤكداً عدم إعجابه بـ الفنانة مايا دياب كـ امرأة وقبوله بها كـ صديقة، وذلك قبل أن يبدي تقبُله لشكل النجمة نانسي عجرم، مبرراً الأمر بحبه للكتاكيت ( النساء صغيرات الحجم) لكونه من ذويِّ الطول المتوسط.

هشام حداد

جاءت تصريحات مقدم برنامج " لهون وبس" خلال استضافته في برنامج " كتاب الشهرة"، الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين على شاشة قناة الجديد اللبنانية، وأتت كـ رد من الأول على سؤال وجه له من قبل الأخير، طلب فيه رأيه بـ جمال النجمات.

حيث قال:" مايا دياب تستهويني كـ صديقة.. بس مستحيل تستهويني كـ امرأة لأني ما بحب الطوال.. أنا بحب الكتاكيت.."، ليقاطعه مضيفه بـ:" نانسي كتكوتة"، ليعقب الأول:" أكيد نانسي بتعجبني كـ امرأة".


آراء النشطاء

وقع على إثره النجم المُحاور اللبناني في مرمى انتقادات الجمهور، خاصة بعد تداول تصريحاته وإعادة نشرها من قبل الحسابات الناشطة على تطبيق INSTAGRAM، حيث اتفق النشطاء على عدم صحة المصطلحات التي استخدمها خلال رده وعيبوا على ما أدلى به، بـ الإشارة إلى عدم لباقته.

في حين برر البعض له تصريحاته بحق مايا دياب بـ اعتبارهم أنه يثأر منها ويحاول رد الصاع لها، بعدما أحرجته وأتت على ذكر زوجته خلال استضافته لها في برنامجه، وذلك على هامش سخريته من ملابسها وتصنيفها في فئة البيبي دول، إضافة إلى إشارة البعض لطوله المتوسط.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول وفيها:" عادي تحكي عيك هشام لأنك كتكوت"، و" لأنها قصفتك وقصفت زوجتك في برنامجك وأمام جمهورك"، و" صح مايا كثير طويلة لكن كلامه عيب يطلع من إعلامي مثقف"، و" أنت اللي قصير مش هي الطويلة والأذواق تُتحرم مش لازم كل شي تقولوا في البرامج".

وورد أيضاً:" شو تستهويني وصديقة"، و" نانسي تستهويك والحرمة مزوجة"، و" هذا تنمر يعتبر.. يعني عادي مايا تقول هشام بيعجبني كـ صديق لكن ليس كـ رجل لأنه قصير؟.. فعلاً قلة ذوق منك"، و" أنا مني فاهمة إنعدام اللباقة بـ الناس اللي تنتقد خلقة الله طويل قصير.. لافهم ولادين حتى"، و" بكفي لما أجت على برنامجه شرشحته بكل لباقة لما حكى على البيبي دول اللي لابسته وجابتله كادو لزوجته".

أعمال هشام حداد

برنامج لهون وبس

تجدر الإشارة إلى أن هشام حداد، يقدم برنامج " لهون وبس" على شاشة قناة LBCI، ويقوم برنامجه على استضافة المشاهير والدخول معهم في حوار منوع بين الفن والسياسة، إضافة إلى إضاءته على بعض القضايا بشكل ساخر كوميدي خفيف.

مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية

وكان آخر أعمال هشام حداد على صعيد التمثيل، مسلسل " زوج تحت الإقامة الجبرية"، الذي شارك فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما السورية واللبنانية على غرار:" نادين الراسي، زياد برجي، هبة نور، مروة الأطرش، محمد خير الجراح، أنجو ريحان"، والعمل من تأليف زهير قنوع وفؤاد يمين وإخراج نبيل لبس.

النهضة نيوز