هكذا احتفلت ديانا كرزون بعيد ميلاد زوجها الإعلامي معاذ العمري

فن ومشاهير

ديانا كرزون تحتفل بـ عيد ميلاد معاذ العمري والأخير يعبر عن سعادته بـ قالب الحلوى.. فيديو

4 تموز 2022 12:24

احتفلت الفنانة الأردنية ديانا كرزون بـ عيد ميلاد زوجها الإعلامي معاذ العمري، وشاركت المتابعين بـ مقطع فيديو قصير من كواليس الاحتفالية، أظهرت فيه قالب الحلوى المميز الذي حُضر خصيصاً لهذه المناسبة، مُعلقة:" العمر كله حبيبي معاذ.. أبو سلمى الغالي.. الله يخليلنا ياك".

ديانا كرزون ومعاذ العمري

وأبدى زوج النجمة الأردنية غبطته وسعادته بـ المفاجأة، وعبر عن إعجابه الكبير بـ الهيئة التي حُضر على شكلها قالب الحلوى، موضحاً أنه من محبي الساعات، وذلك على هامش رده على تهنئة زوجته له في الشريط المرئي.

وانهال محبو الثنائي الأردني الشهير على المنشور، بـ أمنياتهم الطيبة للعمري وعائلته، داعين الله بأن يحفظهم ويديم السعادة في ديارهم، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور عبر تطبيق INSTAGRAM.

وجاء فيها:" كل عام وأبو سلمى بخير.. والله يديم عليكم المحبة والود"، و" كل عام وأبو سلمى بـ ألف خير.. الله يديم عليكم الخير والبركة"، و" الله يخليكم لبعض يا رب ويديم المحبة بينكم"، و" ما أحلاكم.. العمر كله"، و" ما شاء الله ربي يديم عليكم السعادة"، و" الله يخليكم لبعض إن شاء الله.. العمر كله يا رب"، كل عام وأنتوا سالمين بصحة ونجاح وأمان"، و" ما شاء الله ربي يديم عليكم السعادة".


مقتل إيمان أرشيد

وكانت نجمة الموسم الأول من برنامج " سوبر ستار"، قد نعت الشابة إيمان أرشيد التي قضت على يد أحد زملائها في الجامعة، بعدما أرداها قتيلة بعدة طلقات نارية، جراء عدم قبولها الزواج منه.

حيث نشرت مالكة أغنية " لفلفني"، صورة المجني عليها، ونعتها قائلة:" الله يرحمك ويصبر أهلك.. قلبي محروق عليكِ.. حسبنا الله ونعم الوكيل".

أغنية هيه على الله

وعلى الصعيد الفني، طرحت ديانا كرزون مؤخراً أغنية جديدة بـ اللهجة العراقية عبر يوتيوب، حملت عنوان " هيه على الله"، تعاونت فيها بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي عباس عبد الله والألحان كرار شريف والتوزيع الموسيقي ميثم علاء الدين.

ويقول مطلع الأغنية:" ماتوكف الدنيا عـ المثلك.. إفهمها.. عايفني متونس كل ظنك أرجعلك.. لك أنت تتحلم يابه.. أنا مو لأول أهتملك شبيه يله إلحك القبلك".




النهضة نيوز