ديانا كرزون ومعاذ العمري يحتفلان بـ عيد ميلاد طفلتهما سلمى

فن ومشاهير

ديانا كرزون والإعلامي معاذ العمري يحتفلان بـ عيد ميلاد طفلتهما سلمى.. صور

21 حزيران 2022 18:43

حرصت الفنانة الأردنية ديانا كرزون وزوجها الإعلامي معاذ العمري على الاحتفال بـ عيد ميلاد طفلتهما الوحيدة سلمى، الذي يصادف بـ تاريخ اليوم الثلاثاء، وذلك من خلال خطِّ مشاعرهم ومحاولة ترتيب كلماتهم في عبارات نصية، تحاكي فرحتهما بـ بلوغ ابنتهما عامها الأول.

ديانا كرزون

نشرت نجمة برنامج اكتشاف المواهب " سوبر ستار"، صورة جمعتها بـ طفلتها البكر، عبر حسابها الشخصي في INSTAGRAM، وعبرت عن شعورها الفائق والمتجاوز لكل حدود السعادة بـ إتمام ابنتها عامها الأول العمر، قائلة:

" ما رح أوصف شعوري أول ما حطوكي على صدري يا روح ماما.. أحلى إحساس بالكون.. إحساس الله لايحرمه لحدا.. سلمى.. اليوم صار عمرك سنة.. العمر كله يا روحي.. يا أول فرحة حقيقية بـ حياتي.. الله يعطيكي أحلى أيام يا ماما.. وأشوفك أحلى صبية ويقدرنا نعيشك عيشة كريمة".


معاذ العمري

وكتب الإعلامي الأردني معاذ العمري محتفلاً بـ العيد الأول لطفلته الرضيعة:" اليوم صار عمرك سنة يا نبض قلبي وضحكة حياتي وفرحتها.. يا طفلتي وجودك بحياتي غير كل تفاصيلها من أول لحظة إجيتي فيها على الدنيا.. وصحيتي جواتي روح ثانية.. مرتبط وجودها بوجودك وغذاء هاي الروح ضحكتك ونفسك وملامحك".

وأكد زوج ديانا كرزون صعوبة التعبير عن مشاعره اتجاه طفلته، وأبدى صدمته بكبر واختلاف حب الآباء لأبنائهم عن باقي أنواع الحب، معلقاً:" سلمى حب كنت إسمع عنه ومش قادر أوصفه ولاحدا بقدر يوصفه تجاه ضناه وبحياتي ما كنت متخيل أنه في مشاعر بهذا الصدق وهذا النقاء".

وخاطب المذيع الأردني طفلته في ختام منشوره وكأنها تقرأ كلماته وقادرة على فهم معانيها، قائلاً:" ما بتتخيلي يا بابا أول لحظة إجيتي فيها على الدنيا والفرحة اللي عشتها بـ سماع أول واع طلعت منك.. هاي لحظة بتمنها من كل قلبي لكل إنسان يعيشها ويحسها ويفرح قلبه فيها.. وربنا ما يحرم إنسان من هذا الشعور".


وتضرع معاذ العمري إلى الله بـ أن يحفظ له صغيرته ويقدره على القيام بواجباته اتجاهها، ودونَّ:" ربنا يحفظك يا بنتي ويقدرني أكون أب صالح، قائم بواجباته اتجاه عيلته ويقدرني أعيشك حياة كريمة بما يرضي الله".

وتفاعل العديد من المشاهير مع كلمات الثنائي الأردني الشهير ولعل من أبرز هؤلاء النجوم:" الفنانة المصرية فيفي عبده، نور الدين، الفاشينيستا زين كرزون، نجيم السلمان، زياد حوراني، عُدي حجازي، حسن حبيب" وغيرهم.

أغنية هيه على الله

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الأردنية ديانا كرزون على صعيد الأعمال الغنائية، كانت أغنية " هيه على الله"، وهي من كلمات الشاعر عباس عبد الله وألحان كرار شريف وتوزيع ميثم علاء الدين.

ويقول مطلع الأغنية:" ماتوكف ( توقف) الدنيا عـ المثلك.. إفهمها.. عايفني متونس كل ظنك أرجعلك.. لك أنت تتحلم يابه.. أنا مو لأول أهتملك شبيه يله إلحك ( إلحق) القبلك".




النهضة نيوز