ميريام كلينك تثير الجدل إثر ظهورها بـ إطلالة شبه عارية

فن ومشاهير

ميريام كلينك تطل شبه عارية في أحدث جلسة تصوير.. صور

4 تموز 2022 14:34

تمتهن عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينك الجرأة في حياتها الواقعية والافتراضية، حيث أنها تعمد دوماً إلى الخروج بـ إطلالات جريئة شبه عارية، إذ تستعرض المغنية المتهمة بـ إثارة الجدل مفاتنها من خلال أعمالها المصورة والمقابلات التلفزيوينة التي تجريها بين الفينة والأخرى، كذلك في الـ صور التي تشاركها عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

ميريام كلينك

وقد سجلت مالكة أغنية " عنتر" خلال الساعات القليلة الماضية ظهوراً مثيراً على INSTAGRAM، عقب مشاركتها مجموعة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير، خضعت لها.

أطلت فيها مرتدية المئزر دون ملابس أخرى، وظهرت وهي تجلس على كرسي البار داخل مطبخها بـ طريقة جريئة غير محببة، الأمر الذي أثار دفع متابعيها إلى التعليق وإبداء آرائهم حول الموضوع، والتي انقسمت بين ناقد مهاجم بـ اعتبارهم أن ظهور ميريام غير لائق بسنها وخارج عن عادات وتقاليد المجتمع الشرقي وبين متغزل بجمالها ومتسائل بسخرية عن حال المصور.


آراء النشطاء

حيث كتب النشطاء في ردودهم على المنشور:" جميلة جداً"، و" واو يا قلبي"، و" يا خالتي أنتِ عديتي الخمسين من عمرك"، و" دخيل جمالك يا ميريام"، و" ملكتي"، و" مذهلة ورائعة"، و" المصور نياله"، و" أحلى شيف"، و" عيب"، و" المصور شاف حاجة ولا هو ما بيشوفش؟"، و" لشو المريول شيليه"، و" روحي مع ميا مرة وحدة".

تجدر الإشارة إلى أن ميريام كلينك، كانت قد تبرأت من انتمائها إلى لبنان عقب انفجار مرفأ بيروت والدمار الكبير الذي لحق بالبلاد جراء انتشار عصفه، وذلك من خلال تعليق مقتضب دونته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، أكدت في نصه أنها صربية كـ والدتها وليست لبنانية.


أعمال ميريام كلينك

وطرحت ميريام كلينك أغنية اجتماعية بعد انفجار المرفأ، أضاءت من خلالها على واقع حال الشبان اللبنانيين من طلبة وخريجين، الذين فقدوا أملهم بـ العيش آمنين في بلدهم وباتت الهجرة أمنيتهم الوحيدة.

فيلم مطلوبين

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال ميريام كلينك على صعيد التمثيل، كان فيلم " مطلوبين" الذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" جورج دياب، دعد رزق، عايدة صبرا، بيار رباط، سهام حداد، جورجيس بوخليل، بديع أبو شقرا، طوني بارود، وسام صليبا، دوري السمراني".

النهضة نيوز