سعد سليمان تعلن ارتداء النقاب وتُلزم طفلتها بـ ارتداء الحجاب والعباءة

فن ومشاهير

سعاد سليمان ترتدي النقاب عشية يوم عرفة وتصدم الجمهور بالإطلالة التي اعتمدتها لابنتها الوحيدة.. فيديو

8 تموز 2022 12:04

أعلنت الفنانة الكويتية المبتعدة عن عالم التمثيل، سعاد سليمان الشهيرة بـ اسم سعودة التزامها بـ النقاب إلى جانب الحجاب، وذلك بعد عام ونصف العام من ارتدائها غطاء الرأس، وكشفت النجمة المعتزلة لعالم التمثيل عن الأمر من خلال مقطع فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات رفقة أبنائها الثلاثة، حيث صدمت الجمهور بـ الإطلالة التي اعتمدتها لابنتها الوحيدة عشية يوم عرفة.

سعودة

ظهرت الممثلة الشابة في الشريط المرئي وهي تستمع لتهليل أبنائها الثلاثة وغنائهم فرحاً بقدوم العيد، حيث بدت وهي متنقبة وإلى جانبها طفلتها الصغيرة مستترة بـ الحجاب والعباءة، الأمر الذي استفز شريحة واسعة من المتابعين الذين أكدوا على صُغر سن ابنتها وعدم صحة إلزامها بـ الحجاب في مثل هذه المرحلة العمرية.


وأبدى البعض رأيه الخاص بـ الانقلاب الجذري والمفاجئ والمتسارع لـ سعودة، مشيرين إلى إمكانية تخليها عن النقاب ومن ثم الحجاب خلال الفترة القادمة، وذلك في معرض تعليقاتهم التي دونوها على المنشور المتداول على INSTAGRAM.

وجاء فيها:" ما أدري أحس توها صغيرة خلِّ تعيش طفولتها"، و" البنت صغير ليش تحجبها عـ العموم الله يثبتها يا رب بـ البثبات الصحيح"، و" بس بنتها بعدها صغيرة"، و" الخبال إذا وصل ذروته"، و" طفلة بريئة وحجاب كبروها وعقدوها أستغفر الله.. طفلة مالها ذنب لاحساب ولاعقاب"، و" الحين بتبالغ في كل شي لين تمل وتنقلب".

وورد في الردود أيضاً:" الله يثبتها آمين هـ البنت بـ الذات محبوبة بس حرام البنت توها صغيرة"، و" على قولتهم أي شي يصير بسرعة يروح بسرعة وصراحة مو مقتنعة بـ الي تسويه لأن أمها أكثر مثال مو متحجبة.. بس الله يهديها إذا بتلتزم مو مؤقت".

اعتزال سعاد سليمان

وكانت الفنانة البالغة من العمر ثلاثين عاماً، قد أعلنت اعتزال مجال الفن والالتزام بالحجاب والتوجه إلى دراسة الشريعة الإسلامية في الجامعة، وذلك في شباط 2020، حيث أوضحت في لقاء صحافي حينها أنها ارتأت الالتزام واستكمال دراستها في الجامعة بعد إصابتها بحروق بالغة عقب الحادث الذي تعرضت له والذي أسفر عن إصابتها بحروق بالغة.

أعمال سعاد سليمان

وسبق اعتزال الممثلة الشهيرة بـ اسم سعودة، حضورها في بطولة الموسم الأول من مسلسل " محمد علي رود"، تأليف محمد أنور محمد وإخراج مناف العبدال، وشاركت فيه سعاد سليمان إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الخليجية على رأسهم:" سعد الفرج، محمد المنصور، هيفاء عادل، فاطمة الحوسني، بثينة الرئيسي، زهرة الخرجي، عبد الله بهمن، مي البلوشي، حسين المهدي".

النهضة نيوز