رد شيماء سليمان على فيديو موسم الرياض

فن ومشاهير

شيماء سليمان ترد على فيديو ظهورها فوق أكتاف رجل في موسم الرياض: شنو مسوية عيب

25 تشرين الأول 2021 11:05

نفت الفنانة الكويتية شيماء سليمان الأخبار المتداولة حول حضورها فعاليات موسم الرياض واحتفالها بـ الجلوس على أكتاف رجل، والتي انتشرت عقب انتشار شريط فيديو قصير لفتاة توثق بـ كاميرا جوالها تفاعل الحضور في إحدى الحفلات المقامة ضمن موسم الرياض، وهي جالسة على أكتاف شاب مجهول الهوية.



شيماء سليمان

وخرجت النجمة الكويتية الشابة عن صمتها إزاء الأخبار المتداولة حول ظهورها الجدلي بعد ربط البعض اسمها بـ الفيديو المنتشر على هامش الشبه الكبير بينها وبين الفتاة.

وأكدت في مقطع مرئي قصير أطلت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات أنها لم تزُ الرياض يوماً، ولو كتب لها المشاركة في موسم الرياض لن تظهر بـ المظهر المتداول.

وقالت:" انفضحت عيب عيب اللي قاعد ينكتب في آخر بوست لي في الـ INSTAGRAM.. شي يضحك لما تجي اتصالات أنتِ شو مسوية؟.. إيه شنو شو مسوية؟".

وتابعت:" أولاً لاحظوا الفروقات.. البنت شعرها طويل أنا شعري قصير.. بعدين شلون أنا بصعد فوق كتوف الرجال.. عمري وحياتي ما سويتها.. نعم خير كيف أنا أصعد على كتوف الرجال.. عيب الكلام اللي قاعدين تقولونه عيب.. ارتقوا شوي.. واستوعبوا إني أنا على ذمة رجل وعندي عيال..".

واختتمت الفنانة الكويتية الشابة:" ولو فرضنا إني رحت موسم الرياض ومستحيل أطلع مثل البينة بس لوطلعت مالكم شغل.. عمري ما دخلت الرياض خدوا جوازي شيكوه.. إيه اشفي أنا قاعدة بـ بيتنا ارتقوا شوي".


وتفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع تعليق الممثلة شيماء سليمان وخاصة بعد تداوله عبر أحد الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

وعلقت عليه متابعة قائلة:" ضحكتني بس تشبهها كلش"، كتبت أخرى:" من حقها تدافع عن نفسها وخاصة طلع هاشتاق بـ تويتر إنها هذيك البنت"، وأشادت بها أخرى:" للأمانة شيماء وأختها سعاد محترمات جداً".

أعمال شيماء سليمان

وفي سياق منفصل، تنافست الفنانة الكويتية شيماء سليمان في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " سما عالية" تأليف صالح النبهان وشيخة بن عامر وإخراج محمد دحام الشمري.

وشاركت في بطولته إلى جانب كل من:" جاسم النبهان، زهرة الخرجي، فوز الشطي، عبد الله السيف، حمد العماني، عبد الله التركماني".

النهضة نيوز