رامي عياش وزوجته داليدا ينتظران طفلهما الثالث

فن ومشاهير

رامي عياش وزوجته داليدا يكشفان عن جنس مولودهما المنتظر

9 تموز 2022 11:43

أعلن الفنان اللبناني رامي عياش وزوجته السيدة داليدا عن انتظارهما لطفلهما الثالث، وكشفا عن جنس مولودهما المنتظر في فيديو قصير جمعهما بـ أبنائهما " آرام وآيانا".

رامي عياش

نشر البوب ستار اللبناني مقطع فيديو قصير عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM، ظهر فيه رفقة زوجته وهما يزفان لطفليهما خبر انتظارهما لمولودة أنثى، الأمر الذي أثار السعادة في نفس طفلتهما الصغرى آيانا وتسبب في بكاء نجلهما الأكبر آرام كونه يريد شقيقاً ذكراً.

وعلق مالك أغنية " اشتقتلك" على المنشور، قائلاً:" عائلتنا تكبر.. آرام يريد صبي وآيانا تريد فتاة.. وهذا ما يبرر ابتسامتها ودموعه"، وتفاعل متابعو الثنائي اللبناني الشهير مع منشورهما بطريقة إيجابية، حيث انهالوا عليه بـ التهاني والتبريكات.


حيث كتبوا في ردودهم على المقطع المرئي:" مبروك"، و" تهانينا حبيبي"، و" الله يبارككم جميعاً"، و" تهانينا أنا سعيدة جداً لك.. لا أستطيع الانتظار حتى ألتقي بـ صغيرنا".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" الفنانة سابين، نسرين ظواهرة، الإعلامي علي ياسين، رنيم بو خازم، منى أبو حمزة، محمد جابر" وغيرهم.

أعمال رامي عياش الجديدة

وعلى الصعيد الفني، بدأ الفنان اللبناني الشهير مؤخراً تصوير مشاهده في مسلسله الدرامي الجديد " العين بالعين" الذي يخوض بطولته إلى جانب النجمة سيرين عبد النور، والعمل من تأليف وسيناريو وحوار سلام الكسيري وإخراج رندة علم.

وشوق عياش جمهوره إلى العمل وبدأ بـ الترويج له خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال مشاركته عدة صور من كواليس التصوير، جمعته بـ مواطنته وزميلته الفنانة سيرين عبد النور.

أغنية أنت لي

وحقق النجم الشاب مؤخراً نجاحاً جماهيرياً باهراً من خلال أغنية " أنت لي" التي طرحها بـ اللغة العربية الفصحى، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وذلك عقب تصويرها بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة وغشراف المخرجة أنجي جمال.

وتعاون رامي عياش في الأغنية بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي علي المولى وبالألحان محمود عيد وبالتوزيع الموسيقي رامي العلم، ويقول مطلع الأغنية:" أنتِ لي.. شئتِ ما شئتِ أنتِ لي.. رفضتِ قبلتِ أنتِ لي.. في عينيك أحلامي وفي حضنك أنتِ منزلي من غيري عدَّ رمشك شعره من غيري يموت أمامك من نظرة..".




النهضة نيوز