حركات وإطلالة لبلبة في عيد الأضحى تثير الجدل بين رواد السوشيال ميديا

فن ومشاهير

لبلبة تثير الجدل بـ ظهورها بـ فستان قصير في أحدث جلسة تصوير

9 تموز 2022 15:12

شاركت الفنانة المصرية لبلبة متابعيها عبر أحد منصات التواصل الاجتماعي، بـ مجموعة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، تألقت فيها النجمة القديرة بـ إطلالة صيفية عصرية حيوية، تمثلت بـ ارتدائها فستان قصير واسع بـ اللون البرتقالي، نسقت معه مكياج الوجه الظاهر وتسريحة الشعر المجعد، واستكملت الممثلة الشهيرة ظهورها بـ حذاء نسائي ذو كعبٍ عالٍ، في حين أنها زينت إطلالتها ببعض الاكسسوارات والمجوهرات النسائية الضخمة.

لبلبة

بدت لبلبة في الصور المتداولة عبر السوشيال ميديا والمنشورة في المواقع الفنية الإخبارية، مشرقة حيوية ويملؤها الحماس، وقد استعانت نجمة فيلم " أربع بنات وظابط" بعدد من أغانيها خلال التقاط الصور، الأمر الذي زادها حماسة وحيوية، وهو ما تجلى واضحاً بـ الوضعيات التي اتخذتها خلال جلسة التصوير.

وقد تداولت العديد من الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي صور الفنانة لبلبة، واستقبلت آراء الرواد الذين اتفقوا في معظمهم على جمالها وشبابها المتجدد، مشيرين إلى صدق عبارة " العمر مجرد رقم".

حيث كتب مغرد يدعى أدولف:" لبلبة، سمير سعيد، هاني شاكر، راغب علامة، تحس الزمن متوقف عندهم، لقد هرمنا ولم يهرموا"، وردت ناشطة تدعى مريم على إحدى صور الممثلة الشهيرة بـ القول:" الجميلة لبلبة كلها طاقة وحيوية.. السن مجرد رقم".

ولك يخلو الأمر من بعض التعليقات السلبية والتي اتهم مدونوها الفنانة القديرة بـ ادعاء الشباب من خلال تعديل مظهرها بتقنية الفوتوشوب، حيث كتب مغرد:" دي مش رجليكي يا لبلبة إحنا مش هـ نفشر".

أعمال الفنانة لبلبة

يشار إلى أن النجمة الشهيرة، تنافست في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " دايما عامر" تأليف مايكل عادل بالتعاون مع أيمن سليم وإخراج مجدي الهواري.

وخاضت بطولة العمل رفقة مجموعة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، سماء إبراهيم، كريم عفيفي، سام عادل".

أفلام سينمائية

الجدير بـ الذكر أن لبلبة انضمت مؤخراً إلى قائمة أبطال الفيلم السينمائي " الجواهرجي" الذي يشارك فيه النجم محمد هنيدي والفنانة منى زكي إلى جانب كوكبة من النجوم، وذلك إلى جانب مشاركة لبلبة في فيلم " العميل صفر" فكرة أكرم حسني وتأليف وائل عبد الله وإخراج محمد سامي.

النهضة نيوز