تامر حسني يثير الجدل بظهوره مع يارا السكري والإنفلونسر حمودة حسين في كواليس عرض فيلم بحبك

فن ومشاهير

صور مسربة لـ تامر حسني مع صديقته السابقة والإنفلونسر حمودة حسين تضعه في مرمى اتهامات الخيانة

10 تموز 2022 13:22

نشرت إحدى الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على INSTAGRAM، مجموعة صور جديدة للفنان تامر حسني مع محبيه في كواليس عرض فيلمه السينمائي الجديد " بحبك".

ظهر فيها الفنان الملقب بـ نجم الجيل رفقة صديقته السابقة يارا السكري والإنفلونسر الأردني حمودة حسين، صديق النجمة المغربية جليلة، الأمر الذي أثار ضجة عارمة بين أوساط النشطاء الذين استغربوا من التقاطه الصور التذكارية مع حبيبته السابقة ومع مقدم البرامج الأردني الشهير، خاصة بعد تصريحات الأخير المدوية حول علاقة تامر حسني بـ بسمة بوسيل وجليلة.



تامر حسني

أشعلت القائمة على الحساب شهية المتابعين على التعليق بـ إشارتها إلى العلاقة السابقة التي جمعت بين تامر حسني والشابة يارا السكري، وتلميحها إلى غياب بسمة بوسيل عن عرض فيلم " بحبك".

وهو ما قسم آراء النشطاء بين مدافع ومبرر للقاء الثنائي السابق بـ الإشارة إلى انفصالهما بـ احترام دون خلاف، وبين متسائل عن كيفية قبول تامر حسني التصوير مع الإنفلونسر حمودة حسين، صديق النجمة جليلة المغربية، عقب الجدل الكبير والهجوم اللاذع الذي شنه عليه وعلى زوجته مصممة الأزياء بسمة بوسيل بداية العام الجاري.


حيث ورد في ردود المتابعين على المنشور:" مالو قليل هـ التامر واضح شخصية عمر مو مجرد تمثيل"، و" يعني إذا عنده علاقة سابقة بيها مو معناها بعد لايسلم عليها ولا يجاملها.. علاقة وانتهت مو أعداء هما وبعدين هو فنان ولازم يتصور مع الكل ويجامل الكل"، و" من جد عيب.. متزوج وعنده أطفال ليش عايش مراهقته للحين".

وجاء أيضاً:" تامر بحب زوجته والدليل أنه تجاوز كل الإشاعات ودائماً توقف بصفه وتدعمه.. فـ هي الأمور عادية وزوجها نجم وعنده معجبات وهي مقدرة وعارفة هذا الشي كلش زين"، و" وهذا اللي متصور معه وهو يضل يعاير فمرته بسمة"، و" ممكن هي إشاعات وحضرت كـ معجبة".


فيلم بحبك

تجدر الإشارة إلى أن النجم المصري الشهير، خاض بطولة الفيلم السينمائي " بحبك" إلى جانب مجموعة من النجوم وعلى رأسهم:" هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، عمرو صحصاح"، ويشار إلى أن الفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني.

النهضة نيوز