ليليا الأطرش تطل مرة جديدة بالهوت شورت

فن ومشاهير

ليليا الأطرش تثير ضجة عارمة بظهورها بالـ هوت شورت.. صور

10 تموز 2022 13:40

استعرضت الفنانة ليليا الأطرش تفاصيل الإطلالة التي اعتمدتها في أول أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك من خلال مجموعة صور جديدة التقطتها داخل فندق Palazzo Versace Dubai، اعتمدت نجمة مسلسل " باب الحارة" في إطلالتها على الجرأة، حيث ظهرت مرة جديدة بالـ هوت شورت.

ليليا الأطرش

ظهرت الممثلة السورية المبتعدة عن عالم التمثيل في الصور التي شاركتهم مع متابعيها عبر INSTAGRAM، مرتدية بدلة نسائية عصرية من تدرجات اللون الوردي المائل على البيج، تألفت من توب قصير بتصميم البلوز، نسقت معه هوت شورت تميز بـ قصة الجيوب الجانبية، واستكملت إطلالتها بـ حذاءٍ صيفي أنثوي ذهبي ذو كعبٍ عالٍ وحقيبة صغيرة.


واعتمدت ليليا مع إطلالتها مكياج الوجه الظاهر الـ SMOKY، وصففت شعرها بـ طريقة WAVY، في حين أنها زينت ظهورها بـ بعض الاكسسوارات النسائية الناعمة.

آراء النشطاء

استقطب ظهور ليليا الأطرش أنظار النشطاء الذين تغزلوا بها وبجمالها ومازحوها في تعليقاتهم بـ الاستعانة ببعض الكلمات المحكية في البيئة الشامية والتي وردت في سلسلة " باب الحارة" التي اشتهرت فيها بـ شخصية " لطفية" زوجة الحلاق والطبيب عصام ( الفنان ميلاد يوسف).

حيث ورد في التعليقات:" ليلو القمر"، و" باطل عليك يا أبو شهاب باطل"، و" جماله"، و" عصام وينك يا عصام"، و" الحب أنتِ الحب"، و" كل عام وأنتِ الخير يا عيوني"، و" عيد مبارك وعساكم من عواده"، و" دخيل الجمال"، و" يا باطل"، و" يقبرني موديلو".

التدوين عبر السوشيال ميديا

تجدر الإشارة إلى أن نجمة الدراما السورية، امتهنت التدوين عبر السوشيال ميديا والعمل في مجال الاستثمار بـ العطور ومستحضرات التجميل خلال السنوات الثلاثة الماضية، عقب ابتعادها عن عالم التمثيل.

الابتعاد عن التمثيل

وقد كشفت مؤخراً أسباب ابتعادها عن مجال الفن وامتهانها الاستثمار في الأعمال الحرة، مبينة أن ابتعادها عن التمثيل، جاء بقرار شخصي منها في البداية لعدم وجود نصوص قوية تُغني وتضيف على مسيرتها الفنية.

قبل أن تشير إلى اتباع بعض المخرجين والمنتجين لأسلوب التهميش والتغاضي مع النجوم ذوي الخبرة والباع الطويل في المجال، وذلك في منشور قصير دونته عبر صفحتها الشخصية في فيسبوك.

أعمال ليليا الأطرش

كان آخر أعمال النجمة السورية المقيمة في دبي، مسلسل " حركات بنات"، ومسلسل " حرملك"، إضافة إلى مشاركتها في لوحات مسلسل " بساطة Be "، ومسلسل " وهم" الذين عرضوا ضمن موسم دراما رمضان 2019.

النهضة نيوز