قصي خولي يحتفل بـ الذكرى الرابعة لميلاد نجله العميد

فن ومشاهير

قصي خولي يحتفل بـ عيد ميلاد ابنه الوحيد.. فيديو

11 تموز 2022 14:31

أبدى الفنان قصي خولي سعادته الكبيرة لعيشه نعمة الأبوة، وذلك في معرض احتفاله بـ عيد ميلاد ابنه الوحيد " العميد فارس خولي" من زوجته التونسية مديحة الحمداني.

العميد قصي خولي

شارك نجم الدراما العربية المشتركة متابعيه عبر تطبيق INSTAGRAM، بـ شريط فيديو قصير، ضمَّ عدة لقطات مختلفة لنجله من كواليس لعبه وقفزه في أماكن مختلفة، وأشار إلى السعادة الكبيرة التي باتت تزين حياته منذ إبصار ولده للنور.

حيث كتب في تعليق مقتضب:" الحياة رحلة.. ورحلتي بلشت أول ما خطيت فيها.. كل سنة وأنت سالم يا طيب وبشكر الله على نعمة أنك تناديني بابا"، وعليه انهال محبو الفنان السوري من مشاهير وعامة بـ تعليقاتهم الإيجابية التي حملت أمنياتهم الطيبة له ولابنه.


وجاء فيها:" الله يحميه ويبعت له أيام حلوة يا رب"، و" يا عيوني الله يحميه وتشوف ولاده"، و" ما شاء الله ربنا يحميه"، و" الله يحفظه وتضل فوق راسه ويربى بعزك".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" الرابر إسماعيل تمر، النجمة القديرة صباح الجزائري، الكاتبة اللبنانية نادين جابر، أنجي القصبي، ساندي علي، إيهاب شعبان، محمود نصر".

مسلسل من إلى

وعلى الصعيد الفني، بدأ الفنان الشهير بـ الترويج لمسلسله الدرامي التشويقي الجديد " من إلى"، وذلك من خلال مشاركته البوستر الدعائي والفيديو الترويجي للعمل عبر حساباته الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أنه سيُعرض في السابع عشر من تموز/ يوليو المقبل على شاشة منصة شاهد VIP.


وخاض قصي خولي بطولة مسلسل " من إلى" رفقة النجمة فاليري أبو شقرا ومجموعة من النجوم على رأسهم:" فادي أبي سمرا، وسام صليبا، إيهاب شعبان، جوزيف ساسين، ألكسندر قهوجي، رامز الأسود، علي منيمنة، رواد عليو، ناهد حلبي، بياريت قطريب"، ويذكر أن العمل من تأليف بلال شحادات وفرح شيا ومن إخراج مجدي السميري.

وائل كفوري

تجدر الإشارة إلى أن الفنان اللبناني وائل كفوري، انضم مؤخراً إلى قائمة المشاركين في مسلسل " من إلى"، وذلك من خلال تعاقده مع شركة الصبَّاح المنتجة للعمل على غناء شارة المسلسل.

النهضة نيوز