مصمم أزياء لبناني يضع ميريام فارس في مرمى الانتقادات اللاذعة

فن ومشاهير

ميريام فارس متهمة بـ حب الظهور بعد تبنيها لمصمم أزياء شاب والجمهور يحذرها: الأنا طغى

12 تموز 2022 12:32

أعلنت الفنانة ميريام فارس عن تبنيها لمصمم أزياء شاب واستثمارها في موهبته على غرار ما فعلته مع المصمم اللبناني رامي قاضي قبل عشر سنوات، وذلك في منشور مقتضب، أطلقته عبر INSTAGRAM، بعدما ضمنته بـ صور جمعتها مع الأول في كواليس جلسة تصميم بعض الفساتين الخاصة.

ميريام فارس

ذكّرت مالكة أغنية " وحشني" في بداية المنشور بـ دعمها الكبير وإطلاقها للمصمم اللبناني رامي قاضي منذ سنوات حتى بات اسماً لامعاً ومعروفاً في مجال تصميم الأزياء ومن ثم كشفت عن تبنيها للمصمم الشاب جان بيار خوري بُغية إعطائه فرصة للدخول في عالم الشهرة.

حيث كتبت قائلة:" من 10 سنين بـ الضبط تبنيت موهبة بـ عالم تصميم الأزياء اسمها رامي قاضي، آمنت بـ موهبته وبقدراته وأطلقته بـ عالم الشهرة وسلطت عليه كل الأضواء".

وتفاخرت ميريام بـ قدرات رامي قاضي والمواهب التي دعمتها خلال مسيرتها الفنية، مضيفة :" وبعد 10 سنين موهبة رامي وصلت للعالمية بـ فضل تركيزه وحبه لمهنته والحرفية اللي بيتمتع فيها، أنا فخورة فيه وبكل موهبة عطيتها فرصة ولمعت بـ عالم الفن".


مصمم الأزياء جان بيار خوري

وأعلنت النجمة اللبنانية عن دعمها لموهبة المصمم اللبناني جان بيار خوري، مؤكدة على إيمانها الكبير بـ قدراته، قائلة:" اليوم قررت أتبنى موهبة جديدة بـ عالم الأزياء وأطلقها بـ عالم الشهرة، شاب لبنانب طموح بـ يتمتع بـ موهبة استثنائية اسمه جان بيار خوري، بوعدكم أنه كمان هل الموهبة رح تبهر العالم بـ أعمالها".


حب الذات والأنا العليا

لم تُرق كلمات الفنانة الشهيرة لمتابعيها الذين اتفقوا في معظمهم على وجوب تمتعها بـ أسلوب سلس بسيط بعيد عن الفوقية والغرور، حيث استهجن البعض قولها لكلمة " تبنت جان بيار خوري" بـ اعتباره ذو اسم معروف في عالم الأزياء وتعامل في وقت سابق مع العديد من النجمات العربيات.

واتهم النشطاء ميريام فارس بـ حب الظهور وبسيطرة " الأنا العيا/ الغرور" على كيانها، وحذروها من تداعيات التمادي في حب النفس والتفاخر، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور عبر INSTAGRAM.

وجاء فيها:" حب الذات ليفل مليون.. ده كمية أنا"، و" الزلمة لبس كومة أيقونات سوريات ولبنانيات ومصريات بحطوكِ بجيبتن وهلا جاي تطلقيه"، و" قبلك نجوى كرم وياسمين صبري وسيرين لبسوا منه.. بطلي أوفر"، و" هو عالمي ومشاهير العالم لابسة منه".


وورد في الردود أيضاً:" طريقتك في الكلام وأسلوبك ضيع قيمة عملك ومواقفك مع الموهوبين.. أنتِ بـ حاجة لمن يعلمك كيف تحكي"، و" يا جماعة بتقول تبنيت موهبته من 10 سنين لحد ما كل النجوم بـ تلبس منه دلوقتي.. وهو بطموحه وإتقانه بـ شغله وصل.. هي كانت مجرد سلمة من ضمن السلالم اللي طلعها".

النهضة نيوز