ميريام فارس ترفض العفو عن إليسا والجمهور يتنبأ بـ اشتعال حرب ردود بينهما: راعين مشاكل

ميريام فارس عن تصريحات إليسا: بلا طعمة

رفضت الفنانة ميريام فارس العفو عن زميلتها النجمة إليسا بعد تصريحاتها الأخيرة عنها ووصفها بـ صاحبة " 100 وجه"، وأكدت أنها لن تصفِح عما مضى، وذلك في لقاء صحافي أجرته على هامش حفلها الغنائي الذي أحيته في فندق الحبتور الكائن في العاصمة اللبنانية بيروت بـ مناسبة عيد الأضحى المبارك.

ميريام فارس

ردت مالكة أغنية " واحشني" على سؤال " هل عفى الله عما سلف مع إليسا؟"، بـ القول:" لا ما عفى.. هي تصطفل بتصريحاتها"، وذلك قبل أن تصف تصريحات زميلتها بـالـ " بلا طعمة".


وعليه، تنبأ الجمهور بـ اشتعال حرب ردود جديدة بين ميريام وإليسا، حيث أكد متابعون أنهم في انتظار رد الأخيرة على الأولى، قبل أن ينقسم آخرون بين ناقد لفن وأزياء الأولى وبين متهم الثانية بـ اللؤم.


وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، عقب تداوله من قبل الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، وجاء فيها:

" إليسا ما تركت حدا من شرها.. مش معقول شو قلبها أسود"، و" إليسا بتكره الكل ولو ملقتش حد تكره بتكره نفسها"، و" غيري المجال أنتِ بترقصي أكتر ما بتغني"، و" إيه الرد دا؟"، و" ميريام متواضعة وحبابة أحسن من إليسا هي بـ ألفين وجه وكلنا نعرف من طريقة تعاملها مع المعجبين.. ميريام تحب الناس وتحترم الكل بـ الذات محبينها"، و" هي بدأت وقالت عنها بـ وجهين فـ لاتزعلين إذا ردوا عليك".

خلاف ميريام فارس مع إليسا

تجدر الإشارة إلى أن حرب الردود المضادة، اشتعلت بين النجمتين اللبنانيتين مؤخراً، عقب وصف إليسا لميريام بـ المتلونة خلال استضافتها في برنامج " مراحل"، حيث قالت في ردها على سؤال وجه لها حول أسباب هجوم الأخيرة عليها بعدما دافعت عنها أثناء أزمتها في مصر:

" أنا ما بعرفها على الصعيد الشخصي.. بس مرة كان عندي حفلة بـ المغرب وهي كانت حاكية شي عاطل عن مصر.. أنا دافعت عنها بس لأنها لبنانية وقلت يمكن خانها التعبير".

وتابعت إليسا:" أنا ما بعاتبها.. هي بـ 100 وجه.. بـ النسبة إللي أنا ما بعرفها ولا بعرف شو بتحكي"، الأمر الذي استفز ميريام للرد في تدوينات مقتضبة عبر تويتر، كتبت في إحداها:" بليز ماحدا يرد.. نحن بـ شهر رمضان شهر المحبة والتسامح وبنفس الوقت عم نعيش أسبوع آلام المسيح.. مش حرزانة".

النهضة نيوز