ميريام فارس ترد على إليسا

فن ومشاهير

ميريام فارس ترد على إليسا مرة جديدة والجمهور: شكله شهر التسامح خلص

17 نيسان 2022 12:49

أثارت الفنانة اللبنانية ميريام فارس الجدل بين أوساط المتابعين، بعد مشاركتها تغريدة تتضمن رسالة واضحة وصريحة إلى مواطنتها النجمة إليسا، حول ضرورة بناء جسور المحبة وعيش الحياة بـ دعم المحبين ووجودهم من حولنا.

وأعادت ميريام فارس نشر التغريدة عبر حسابها الرسمي في تويتر، مشددة على صحة ما جاء في نصها بـ القول:" كلمة حق تقال"، وعلى إثره، انقسمت آراء المتابعين بين داعم وناقد، وبين متساءل عن مطلب الأولى بـعدم الرد على تصريحات مواطنتها احتراماً لـ شهر رمضان، المتزامن مع أعياد الفصح.




ميريام فارس ترد على إليسا

جاء في تعليقات المغردين:" مو على أساس لاحدا يرد وشهر التسامح، شكله شهر التسامح خلص"، و" تمنيت إليسا لو كانت دبلوماسية بـ حوارها ما تتكلم عن ميريام فارس ولاعن زميلاتها، المشكلة الفانز مفكرينها صراحة وهيدي تقل دم، متى يتعلمنَّ الفنانات يحطن فنهن بدال الهبل ده وكلام المراهقين".

و" اسكتي اسكتي، إليسا عارفتك بـ مية وجه والكلام اللي قالتوا واضح وصريح، ياريت تشتغلي على حالك لحتى ما تبيني مختلف وجوهك"، و" ميريام هيدا أكبر دليل على الغيرة، يعني مؤشر نجاحك المستمر لاتردي عليها نصيحة أنتِ أكبر من هيك"، و" مبارح ما كنتِ حابة تردي واليوم رديتي، شفتي إنها ماكذبت يوم قالت عليكِ بـ 100 وج".

و" ميريام فنانة عظيمة ولها فنها وجمهورها وإليسا عظيمة ولها فنها وجمهورها اللي بيحبوها ودايم المشاكل بتصير وفي أحسن البيوت، ولكن يوم من الأيام بترجع وبتصير أجمل العلاقة، إحنا في شهر كريم، شهر التسامح والمحبة، وإن شاء الله ترجع الأمور بينهم للأجمل والأحلى، المشاكل للصغار مو للكبار".

تصريحات إليسا عن ميريام فارس

وكانت الفنانة إليسا، قد وصفت مواطنتها ميريام فارس بـ متعددة الوجوه، بـ الإشارة إلى أنها ليست عفوية وطيبة، قبل أن تؤكد بـ أنها دافعت عن ميريام عند وقوعها في أزمة مع المصريين بـعد تصريحاتها بحق البلاد، لأنها لبنانية الجنسية، مشيرة إلى أن التعبير قد يخون صاحبه.

وأشارت إليسا في حوارها مع الإعلامي السعودي علي العلياني، ضمن برنامج مراحل، المذاع عبر شاشة قناة sbc، إلى أنها لاتستمع ولا تتابع ميريام فارس، بـ اعتبارها فنانة إستعراضية، مؤكدة على عدم وجود علاقة شخصية بينهما على أرض الواقع.

النهضة نيوز