أحمد سعد متهم بـ تقليد محمد رمضان

فن ومشاهير

أحمد سعد في تحد جديد ترويجا لأغنية وسع وسع والجمهور يتهمه بـ محاولة التشبه بـ محمد رمضان

13 تموز 2022 12:42

أطلق الفنان أحمد سعد تحدٍ جديد ترويجاً لأغنية " وسع وسع" التي طرحها قبل أيام عبر تطبيق يوتيوب بـ طريقة الفيديو كليب، إذ خرج على جمهوره في فيديو حديث، بدا فيه وهو يؤدي حركات راقصة على وقع أنغام أغنيته الجديدة، ظهر النجم المصري في الشريط المرئي بـ صدر عارٍ، حيث اختار الظهور دون قميص، الأمر الذي استفز الجمهور الذين اتهموه بـ محاولة التشبه وتقليد مواطنه الفنان محمد رمضان.

تحدي أحمد سعد

لم يخفِّ العديد من النشطاء في تعليقاتهم انتظارهم لردة فعل الفنانة سمية الخشاب على تحدي زوجها السابق، خاصة بعد تفاعلها الجدلي الماضي على أغنية " سايرينا يا دنيا"، وذلك بـ التزامن مع إشادتهم بـ تنوع اختيارات الأخير وثنائهم على صوته وأسلوبه في الغناء، في حين استهجن البعض غنائه لأغنية " وسع وسع" لعدة اعتبارات.


حيث جاء في تعليقاتهم على المنشور المتداول INSTAGRAM:" ما يحتاج يروج أي أغنية.. الولد ناجح بدون بدون الحركات ذي لأن حتى الترويج مو متعوب عليه"، و" كتير مهضوم وصوته وصوته رائع.. بحب هـ الستايل اتركوه يفش خلقه"، و" يعني هذا مستوى بعد نجاح صدقيني لو بإيدي وعليكِ عيون.. وسع وسع يا أحمد".

وورد في الردود أيضاً:" ناطرة رد سمية الخشاب"، و" لن تصبح محمد رمضان"، و" صوته حلو بس لا يسوي حركات وتحديات"، و" إيه يا راجل أنت.. دع إيه اللي أنت عامله.. ده عيب عليك في السن ده.. يطلع منك كل ده".

أغنية وسع وسع

وكان النجم أحمد سعد، قد طرح فيديو كليب أغنية " وسع وسع" قبل أسبوع واحد عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وسط تفاعل جمهوره ومحبيه، وقد حققت الأغنية حتى اللحظة ما يزيد على المليون ونصف المليون مشاهدة.


وتعاون مالك أغنية " بصرة" في الأغنية الجديدة مع الشاعر الغنائي مصطفى حدوتة والألحان والتوزيع الموسيقي ومكس وماستر إيهاب كلوبيكس، ويقول مطلع أغنية " وسع وسع":

" شوف أنت عامل وأنا عامل إيه.. شوف أنت قد إيه وأنا قد إيه.. شوف أنت أصلك إيه وأنا أصلي إيه.. ده اللي أنت فرحت بيه أنا تعود عليه.. أنا اللي ليك أمان وعارف من زمان من غيري تعمل إيه.. هـ تبوظ أكتر كمان.. تفضل مشغول بـ حالي بـ المكسب اللي جالي واللي من مخي واقع هـ تموت وتلاقيه.. وسع وسع".

النهضة نيوز