ريم نصر الدين تكشف تفاصيل أغنية نداء شرارة الجديدة

فن ومشاهير

ريم نصر الدين ونداء شرارة يجتمعان في عمل فني والأولى تكشف التفاصيل

14 تموز 2022 12:49

شاركت الفنانة السورية ريم نصر الدين تسجيل صوتي قصير عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، تضمن جملة موسيقية غنائية بـ صوت النجمة الأردنية نداء شرارة.

وكشفت نجمة مسلسل " العراب" تفاصيل الأغنية، مبينة أنها كتبت كلماتها منذ مدة بعيدة وطلبت من نجمة برنامج Arab Idol غنائها بحكم الصداقة الوطيدة التي تجمعهما، وذلك قبل أن تتغزل بـ الأخيرة وتسأل المتابعين عن آرائهم في هذا التعاون.

أغنية نداء شرارة وريم نصر الدين

روت الممثلة السورية الشابة تفاصيل التعاون الفني الذي يجمعها بـ المطربة الأردنية في تعليق مقتضب، دونته على الشريط الصوتي، حيث كتبت:" من زمان كتبت هـ الكلمات وطلبت من رفيقتي وصديقتي صاحبة أحلى صوت أنه تدندنهم.. والحقيقة أغرمت بـ الكلام وبصوتها.. ونسيت أنه الكلام طالع مني وصرت حسه طالع منها هي".

وتابعت:" طبعاً إذا حبيتوها لازم نكفيها ونسجلها ونصورها.. طبعاً نداء رح تخنقني هلأ لأنها ما بتعرف رح نزل الفيديو.. بس ما قدرت ما شارككم هاد الإحساس وهي البداية".


آراء متابعو ريم نصر الدين بإحساس نداء شرارة

جذب الشريط الصوتي بكل ما فيه من كلمات وإحساس المتابعين من مشاهير وعامة الذين أكدوا على جمال كلمات الأغنية وصوت النجمة الأردنية المليء بـ الحب والشجن، وذلك في معرض تعليقاتهم التي دونوها على المنشور ومنها:

" الأحلى من الكلمات هو اختيارك لنداء لأنه بتحسي هاد الكلام مكتوب لتقوله نداء تحديداً.. كتير حلو الكلام وكتير عظيم صوت نداء ولازم تتسجل وتنزل رسمياً"، و" كتير حلوة"، و" يا الله شو حلوة".

وورد في الردود أيضاً:" حرام ما تتسجل هـ الأغنية كتير رهيبة"، و" فظيعة عـ قد مو رايقة.. ذكرتني بـ الأغاني القديمة الحلوة يلي تعلقنا فيها"، و" فظيع الصوت والكلمات"، و" كتير حلوة وبصوت نداء صارت بتجنن"، و" مافي أجمل من صوتها والكلمات بتجنن".

أعمال ريم نصر الدين

مسلسل بطلوع الروح

تجدر الإشارة إلى أن النجمة السورية ريم نصر الدين، تنافست في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " بطلوع الروح"، تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكرى وبطولة " إلهام شاهين، أحمد صلاح السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، منة شلبي، ديامان بو عبود".

أعمال نداء شرارة

مهرجان جرش 2022

أما النجمة نداء شرارة، فـ ستحيي حفلاً جماهيرياً مساء الخميس الواقع في الرابع من آب/ أغسطس المقبل، وذلك في ملعب الحسن الكائن في مدينة إربد، ويندرج الحفل الغنائي ضمن الفعاليات التشاركية بين مهرجان جرش واحتفالية إربد عاصمة الثقافة العربية. ( نقلاً عن زهرة الخليج)


وطرحت نداء شرارة ثاني أيام عيد الأضحى الماضي ميدلي غنائي في حب فلسطين، عنونته بـ " يا طير الطاير وجفرا"، ويأتي الميدلي ضمن مشروعها الغنائي الخاص " غني لفلسطين" الذي تُحيي من خلاله أغنيات قديمة من الفلكلور الفلسطيني، وقد تعاونت النجمة الأردنية في ميدلي " يا طير الطاير وجفرا" مع الموزع الموسيقي خالد مصطفى الذي حدَّث الأغنيات عن طريق تزويدها بـ توزيع وإيقاع جديد.

النهضة نيوز