ديانا كرزون تثير قضية نجمة الأردن الأولى وتتعرض لانتقادات لاذعة بسبب الفنانة نداء شرارة

فن ومشاهير

ديانا كرزون تكشف أسباب شهرة شقيقتيها وتستفز الجمهور بـ الحديث عن نجمة الأردن الأولى.. فيديو

12 تموز 2022 12:18

أكدت الفنانة ديانا كرزون على أنها " نجمة الأردن الأولى" خلال استضافتها في أحد البرامج الحوارية الفنية المحلية، مبينة أن الجميع يعلم بـ أنها وزميلها النجم عمر عبد اللات يتربعان على عرش المرتبة الأولى في البلاد، وذلك قبل أن تنسُب الفضل لنفسها في شهرة شقيقتيها التوأم " زين وهيا" على السوشيال ميديا.

ديانا كرزون

قالت خريجة برنامج " سوبر ستار" أنها ترى نفسها " نجمة الأردن الأولى" على هامش شهرتها الواسعة في البلاد والعروض الفنية المقدمة إليها، حيث ردت على سؤال وجه لها حول الموضوع من قبل مُضيفتيها:" كل الناس بتعرف أني أنا وعمر في المرتبة الأولى صراحة.. مع احترامي للكل وحبايبي الكل".

تداعيات العمل في مجال الفن

وأشارت النجمة الأردنية الشهيرة إلى استفادتها الكبيرة من العمل في المجال الفني، وذلك في معرض ردها على سؤال سريع حول تضررها كـ شخص من العمل في مجال الغناء.


زين وهيا كرزون

وأوضحت مالكة أغنية " نساني ما بنساك" أنها السبب الرئيس وراء شهرة شقيقتيها التوأم " زين وهيا كرزون"، حيث ردت بـ الإيجاب على سؤال وجه لها حول الموضوع.

نداء شرارة نجمة الأردن الأولى

تداولت العديد من الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير تصريحات الفنانة ديانا كرزون، وعليه انقسمت تعليقات المتابعين بين مؤكد على أنها السبب وراء شهرة شقيقتيها ورافض لقولها بـ أنها " نجمة الأردن الأولى" بـ اعتبارهم أن نجمة Arab Idol، نداء شرارة من تستحق اللقب.

حيث كتب المتابعون في تعليقاتهم:" ما هو فش غيرها ومن جديد نداء شرارة بس"، و" ما فهمت من وين جايبة هـ الثقة؟.. أنا ما بعرف لها ولا غنية.. نداء شرارة بتستحق تكون الأولى لأن صوتها روعة"، و" نداء شرارة سبقتها من زمان"، و" بصراحة أي طبعاً هي نجمة الأردن الأولى وحلوة تصريحاتها لأنه عم تحكيها بطريقة لبقة مو غرور".

وورد في الردود أيضاً:" أي نعم كانت بـ فترة من الفترات نجمة الأردن كونه ما كان في اصوات نسائية غيرها بهديك الفترة.. لكن من كم سنة طلعت نداء شرارة واكتسحت الساحة سواء بـ الأردن أو خارجها على عكس ديانا مش كتير معروفة خارج الأردن"، و" نداء شرارة راح تسبقها أو سبقتها أصلاً.. وهي فعلاً السبب في شهرة أخواتها وانقلب حالهم 180 درجة كمان.. لولاها ولولا شهرتها كان ما حدا سمع فيهم أصلاً".

أغنية هيه على الله

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة ديانا كرزون الخاصة، كانت أغنية " هيه على الله" التي طرحتها بـ اللهجة العراقية عبر قناتها الرسمية في يوتيوب، وقد تعاونت فيها بـ الكلمات مع عباس عبد الله والألحان كرار شريف والتوزيع الموسيقي ميثم علاء الدين.

ويقول مطلع الأغنية:" ماتوكف الدنيا عـ المثلك.. إفهمها.. عايفني متونس كل ظنك أرجعلك.. لك أنت تتحلم يابه.. أنا مو لأول أهتملك شبيه يله إلحك القبلك".

النهضة نيوز