مودل روز بدون حمالة الصدر

فن ومشاهير

مودل روز بـ فيديو صادم حول رفع الصدر بـ الشريط اللاصق

15 تموز 2022 12:50

أوضحت عارضة الأزياء السعودية، روان عبد الله المعروفة بـ اسم مودل روز، الخطوات التي تتبِعُها للظهور بمظهر لائق عند ارتدائها للملابس المفتوحة من الأمام، حيث كشفت عن تخليها عن حمالة الصدر لصالح الشريط اللاصق " Sticky Tape"، مبينة الطرق والخطوات المتبعة في وضعه بـ الاستعانة بـ صور نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان.

مودل روز

أكدت مشهورة سناب شات أن العديد من المتابعات سألنها عن كيفية ظهورها بـ صدر مشدود ثابت دون اضطرارها لارتداء حمالة الصدر، خاصة عند ظهورها بـ ملابس رقيقة وكاشفة لهذه المنطقة.

وقالت أنها تلجأ إلى استخدام الشريط اللاصق المخصص للجسم، قبل أن تستعرض شكلها قبل وبعد وضع قطع الشريط في فيديو قصير، خرجت فيه عبر سناب شات، وأشارت المدونة السعودية إلى الطرق المتبعة لوضع المنتج بحسب قصة الملابس، مستعينة بـ صور سبق ونشرتها النجمة كيم كارداشيان حول الموضوع.


جلسة تصوير

وجذبت المشهورة الخليجية أنظار المتابعين إليها، مساء أمس الخميس، بعد خروجها عليهم بـ مجموعة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، بدت فيها بـ إطلالة عصرية أنثوية من أزياء FENDACE، ثمار تعاون العلامتين التجاريتين Versace وFendi.


تألقت فيها مودل روز بـ فستان أسود ضيق وقصير، زُين بـ نقشة ذهبية ناعمة، وتميز بـ قصته المنفوشة ناحية الأكتاف والعارية عند الصدر، نسقت معه المودل السعودية حذاءً ذو كعبٍ عالٍ وحقيبة يد كبيرة، واستكملت إطلالتها بـ بعض الاكسسوارات النسائية الذهبية نظارات شمسية، في حين اعتمدت مع إطلالتها تسريحة الشعر المنسدل ومكياج الوجه الناعم.


آراء الجمهور بـ صور مودل روز

عليه، انهمرت تعليقات المتابعين الذين أكدوا على جمال عارضة الأزياء السعودية وأناقتها العالية، ومنها:" قمر بحبك أوي"، و" تبدين جميلة جداً"، و" يا إلهي"، و" يا زينه حبيبي"، و" يا حلوك"، و" جميلة"، و" مذهلة"، و" أحبك يا روز".

من هي مودل روز؟

تجدر الإشارة إلى أن مودل روز، فتاة سعودية تبلغ من العمر 31 عاماً، تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية حيث تدرس هناك التصميم، اشتهرت في عالم السوشيال ميديا بعد امتهانها التدوين في سناب شات، قبل أن تنخرط في عالم إعلانات التطبيق وتصبح وجهاً إعلانياً لعدة جهات وعلامات تجارية.

النهضة نيوز