بالتفاصيل.. حجم ثروة وحقيقة زواج شكران مرتجى السري

فن ومشاهير

شكران مرتجى تكشف حقيقة زواجها السري وتصرح بـ حجم ثروتها وأملاكها

16 تموز 2022 12:16

رفضت الفنانة السورية شكران مرتجى، إدراج ارتباطها بـ الممثل علاء قاسم في خانة الزواج السري، وأكدت على أن زواجهما لم يكن سرياً وإنما لم يكن استعراضياً وقيد النشر والتوثيق على السوشيال ميديا، وتمنعت الخوض في أسباب تحفظها وشريكها السابق على خبر زواجهما، قبل أن تفند الشائعات المنتشرة حول حجم ثروتها وتكشف عن أملاكها المادية.

زواج سري

نفت الفنانة السورية ذات الأصول الفلسطينية الأقاويل المنتشرة حول زواجها سراً من زميلها الفنان علاء قاسم، وقالت خلال استضافتها في برنامج " كتاب الشهرة" الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين على شاشة قناة الجديد:

" حياتي الشخصية ملكي أنا.. زواج سري يمكن يكون من وجهة نظر الآخرين ولكن بـ النسبة إللي ما كان سري.. لأني ما حطيت على السوشيال ميديا أو ما تصورنا ونزلنا؟!.. هاد الزواج بكن إله كل الاحترام للشخص ولهديك المرحلة.. صفحة وانطوت.. خط أحمر.. هيدي الحياة أنا ما فيني احكي فيها لأنه أنا صرت براتها ( خارجها)".


قصة حب

وأكدت نجمة مسلسل " مذكرات عشيقة سابقة" أنها لاتفكر بـ الزواج وإنما تتمناه، نظراً لخوفها من الوحدة، خاصة بعد رحيل والدتها قبل فترة وجيزة، حيث ردت في سؤال حول الموضوع:

" ما بفكر بـ الزواج بس بتمناه.. لكن شروطي هلأ صارت صعبة بفعل الظروف الراهنة اللي عم تمر فيها كل الدنيا.. غير أنه أنا كبرت بـ العمر ما عدت صغيرة.. بلشنا بـ منتصف العمر.. بتخوفني الوحدة كتير ومضايقتني.. خصوصاً بهي المرحلة اللي قطعت فيها الفترة الماضية".

وألمحت شكران إلى عيشها قصة حب وارتباطها بـ علاقة عاطفية، مُتوجهة إلى مضيفها بـ القول:" شو عرفك يمكن أنا بـ حالة حب".


ثروة وأملاك

وحسمت الفنانة الشهيرة الجدل الدائر حول ثروتها، مبينة أنها تملك منزلاً وسيارة ولديها حساب صغير في البنك، وأوضحت أنها خسرت بعض أموالها بعد إفلاس بنوك لبنان، قبل أن تنفي وصول حجم ثروتها وأملاكها للمليون دولار.


انهيار بـ البكاء

ولم تتمالك نجمة الدراما السورية نفسها عند ذكر والدتها الراحلة، حيث فاضت عيناها بـ الدموع وانهارت بـ البكاء قبل أن تطلب من مضيفها إغلاق هذه الصفحة والانتقال لأخرى.


أعمال شكران مرتجى

وعلى الصعيد الفني، تنافست الفنانة شكران مرتجى في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مجموعة أعمال اجتماعية، وهي" حارة القبة 2"، و" الكندوش 2"، و" الفرسان الثلاثة"، و" ألم مستمر"، إضافة إلى مشاركتها في عدة لوحات كوميدية من مسلسل " بقعة ضوء".

النهضة نيوز