شكران مرتجى تنهار بـ البكاء بسبب والدتها

فن ومشاهير

شكران مرتجى تنهار بـ البكاء على الهواء بسبب والدتها.. فيديو

21 آذار 2022 13:24

انهارت الفنانة شكران مرتجى بـ البكاء، عقب سماعها لصوت والدتها التي خصتها بـ الدعاء والرضا في مداخلة هاتفية أثناء حلولها ضيفة على أحد البرامج الإذاعية.



والدة شكران مرتجى

تداولت إحدى الحسابات العامة، المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، فيديو قصير من كواليس لقاء إذاعي، أجري مع النجمة شكران مرتجى على أثير إحدى الإذاعات السورية.

ظهرت فيه وهي تتلقى مداخلة هاتفية مفاجئة من والدتها على الهواء، والتي أشادت بها وبتعاملها وأكدت على رضاها التام عنها، قائلة:" الله يرضا عليكِ ويوفقك.. دائماً بدعيلك.. أنتِ إنسانة طيبة.. والله يعطيكِ العافية ويرزقك.. والحمدلله إنك بخير وعافية.. ودائماً بدعيلك.. أكتر من هيك ما عندي كلام.. الله يرضا عليكِ لولد ولدك..".


لتنهمر بعد ذلك دموع نجمة الدراما السورية على وجنتيها، وهو ما أثار تفاعل المتابعين اللذين أشادوا بـ إحساسها المرهف وأكدوا على جمال كلمات والدتها ودعوا لها بـ طول العمر والبقاء وترحموا على أرواح الأمهات اللاتي غادرنَّ الحياة.

وجاء في التعليقات:" بكيتني من قلبي"، و" بكيتونا كلنا.. الله يحفظ كل أمهات الكون ويرحم الأموات منهنَّ"، و" بكيتنا بـ هالفيديو"، و" ياعمري شكران"، و" قشعر بدني والله.. الله ما يحرم حدا من أمه.. كل عام والغاليات بـ ألف خير"، و" بعشق روحك.. أميرة الإحساس شكران مرتجى"، و" ما شاء الله شو حلو كلامها.. كل عام وأمهات العالم بـ ألف خير ويرحم روح الأموات منهم".

أعمال شكران مرتجى الجديدة

وفي سياق منفصل، تنتظر الفنانة السورية الفلسطينية عرض أعمالها الجديدة، المقرر طرحها خلال موسم دراما رمضان المقبل 2022، وهي مسلسل الكندوش بموسمه الثاني، تأليف محمد العاص وإخراج سمير حسين، وبطولة:" أيمن زيدان، سامية الجزائرية، صباح الجزائري، شكران مرتجى، سلاف فواخرجي، كندا حنا".

ومسلسل" حارة القبة 2" الذي تشارك فيه إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" عباس النوري، خالد القيش، نادين تحسين بيك، فراس إبراهيم، رنا شميس، محمد حداقي" وغيرهم.

كما ستحضر الفنانة شكران مرتجى أيضاً في بطولة مسلسل " الفرسان الثالثة" الذي يجمعها بـ النجم القدير أيمن زيدان ونخبة من نجوم الدراما السورية على غرار:" جمال العلي، جرجس جبارة، عدنان أبو الشامات، علي كرّيم، فادي صبيح، همام أيمن رضا، مازن عباس، عبير شمس الدين، جيانا عنيد".

وستطل النجمة السورية الفلسطينية الشهيرة أيضاً على جمهورها في عدة لوحات كوميدية من لوحات الجزء الخامس عشر من المسلسل الكوميدي الساخر " بقعة ضوء".

النهضة نيوز