نبيلة عبيد تعلق على ألبوم لطيفة الجديد

فن ومشاهير

نبيلة عبيد تبارك للفنانة لطيفة على ألبومها الجديد وتعلق على أغنية حبيبو

16 تموز 2022 12:25

أشادت الفنانة المصرية نبيلة عبيد بـ الأغنيات الجديدة التي طرحتها النجمة التونسية لطيفة في ألبومها الغنائي الجديد، حيث أبدت إعجابها الكبير بـ الألبوم كـ كل، وذلك قبل أن تُعرب عن إعجابها الشديد بـ أغنية حبيبو.

نبيلة عبيد تشيد بـ لطيفة

نشرت النجمة المصرية شريط فيديو قصير عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، تضمن عدة لقطات راقصة لها، مجتزأة من أفلامها السينمائية ومدمجة بـ جزئية من كليب " حبيبو".

وتغزلت بـ أداء واختيارات لطيفة التونسية في تعليق مقتضب، دونته على المنشور قائلة:" يا جمالك يا لطيفة.. وجمال صوتك وأغانيكي الجديدة.. وقعت في غرامها كلها من ساعة.. ما سمعت ألبومك الجديد وبسمع وأرجع أسمع ومن تاني أرجع وأسمع.. كلها حلوة ولطيفة زيك على الودان.. خاصة الأغنية دية حبيبو".

ونصحت نجمة الدراما والسينما المصرية الجمهور بـ الاستماع إلى الأغنية، مُضيفة:" اسمعوها أنتوا كمان.. مساكم بـ رائحة مشموم الفل والياسمين التونسي".


لطيفة ترد على نبيلة عبيد

وتفاعلت الفنانة التونسية الشهيرة مع كلمات نظيرتها المصرية، وحرصت على الرد عليها من خلال تعليق قصير، كتبت فيه:" يا حبيبة قلبي وروحي يا نجمة يا كبيرة شهادتك دي هي أكبر نجاح ليَّ ربنا يحفظك ويخليكي ليَّ يا رب".


ألبوم لطيفة 2022

تجدر الإشارة إلى أن المطربة التونسية الشهيرة، طرحت أول أمس الخميس، ميني ألبوم يضم 5 أغانٍّ مصورة، وهي:" حبيبو، طار طار، أحسن أحسن، هنعيشها مرة واحدة، اعطيني دم".

وتعاونت لطيفة في ألبومها الجديد مع نخبة من الشعراء والملحيين والموزعين الموسيقيين، نذكر منهم " ملاك عادل، رضا شعير، تامر حسين، عزيز الشافعي".

وتحقق لطيفة نجاحات باهرة في ألبومها الغنائي الجديد، تتجلى في نسب المشاهدات الكبيرة المسجلة على أغنياتها المصورة المطروحة عبر قناة شركة روتانا الناشطة على يوتيوب.

أغنية حبيبو

يشار إلى أن أغنية " حبيبو" من كلمات تراث نمير وألحان علي سالم وتوزيع تراث نمير ووسام عبد المنعم، ويقول مطلع الأغنية:" معشوق قلبي حبيبو.. حبيبي وعمري فديته.. عاشق لأن حضنه وطن لأحضاني.. ما ريد شي تاني.. بس يبقى بـ أحضاني شي مستمر طول العمر أهواه ويهواني".




النهضة نيوز