مريم حسين تحذر النساء العزباوات من استخدام هذا العطر

فن ومشاهير

مريم حسين تستفز النشطاء بـ الترويج لأحد العطور النسائية: ما ينفع للمرأة العزباء

16 تموز 2022 14:32

أثارت الفنانة المغربية مريم حسين ضجة عارمة بين أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحات لها أدلت بها في معرض تسويقها لأحد العطور النسائية خلال لقاء إعلامي.

مريم حسين

أشارت النجمة المقيمة في الإمارات خلال تصريحاتها إلى خصوصية العطر المُعلن عنه، حيث أوضحت أنه مخصص للنساء المتزوجات، وحذرت ممازحة النساء العزباوات من استخدامه.

قائلة:" أنا لما بطلع بـ عطر غير.. هذا العطر خاص بس للحريم المتزوجة.. المرأة السنقل ما تحط من هذا العطر.. هذا بس المتزوجة تحطه لزوجها"، الأمر الذي أثار استياء شريحة واسعة من المتابعين بـ اعتبارهم أنه يحمل معانٍّ وتلميحات جنسية.


في حين انقسمت قلة قليلة من المتابعين بين شارح لتركيبة العطر ومقصد مريم حسين وبين مطالب الأخيرة بـ عدم الحديث والظهور مجدداً، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على تصريحاتها بعد تداولها على السوشيال ميديا.

وجاء فيها:" قصدها عطر فرموني والعطورات الفورمونية أكبر كذبة للنساء"، و" كلهم يقولون كوني حرة مستقلة.. تحرري من الرجل وآخر شيء حتى العطور يسوونها عشانهم"، و" هذي لاتعطوها المايك بليز"، و" يعني العطر بيعرف إذا سنقل ولا لا؟"، و" الأفكار الوسخة والإيحاءات لازم على العلن.. الرخيص رخيص"، و" النصب بـ فلس ونص.. قال ما ينفع بس للمرتبطين".

مريم حسين بـ المايوه

وتعرضت المغنية ونجمة إعلانات سناب شات في وقت سابق، لانتقادات عديدة وهجوم لاذعٍ من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب مشاركتها شريط فيديو ومجموعة صور جديدة، جمعتها بـ ابنتها الوحيدة أميرة على متن يخت في عرض البحر.

ظهرت فيهم وهي تستجم تحت أشعة الشمس، مرتدية مايوه بقصة البكيني، وفوقه بـ كاش مايوه طويل، تميز بـ شق عريض من أسفل إلى أعلى الساق، ما أثار غضب المتابعين الذين اتهموها بـ التصنع والاستعراض بـ نية حصد المشاهدات وجذب المتابعين.

أغنية ليا وحدي liya wahdi

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة المغربية، طرحت مؤخراً أغنيتها الأولى في عالم الغناء تحت عنوان " ليا وحدي"، حيث أصدرتها بطريقة الفيديو كليب عبر يوتيوب، وتعاونت مريم حسين في الأغنية بـ الكلمات مع توفيق المغربي جوكر وبالألحان مخلوقي بدر، وقد صورت فيديو كليب الأغنية تحت إدارة وإشراف المخرجة اللبنانية رندلى قديح.

ويقول مطلع الأغنية:"خليهم يلفو ويدوروا.. حاولوا وعياو يطيرو.. عارفاك ليا وحدي.. خليهم يموتوا بـ السم.. ما سوقيش وما نهتم.. عارفاك ليا وحدي.. أنت يا حبيبي أنت خديتي قلبي دوايا وطبيبي.. وغيرك ماني رايدة.. أنت يا حياتي حبك سكن لي فداتي راضية بيك وبحياتي.. وغيرك ماني رايدة".

النهضة نيوز