هل انفصلت ريم سامي عن خطيبها رجل الأعمال المصري الشهير؟

فن ومشاهير

انفصال ريم سامي عن رجل الأعمال طارق هيمن بعد عام من خطوبتهما

16 تموز 2022 16:08

أكدت العديد من التقارير الصحافية، انفصال الفنانة ريم سامي عن خطيبها رجل الأعمال طارق هيمن بعد نحو عام من ارتباطهما، وأشارت المصادر إلى أن فسخ الخطوبة تم بـ هدوء تام بين الثنائي.

ريم سامي

انتشر خبر انفصال الثنائي الشهير كـ النار في الهشين على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعد رصد المواقع الإخبارية، قيام ريم بـ حذف جميع الصور التي جمعتها بـ خطيبها السابق من حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

خطوبة ريم سامي وطارق هيمن

وقد جاء فسخ رابط الخطوبة بين الممثلة الشابة ورجل الأعمال الشهير بعد نحو 11 شهراً من ارتباطهما واحتفالهما بـ خطوبتهما على مدار ليلتين متتاليتين في منطقة مراسي الواقعة في منطقة الساحل الشمالي.

وحضر حفل الخطوبة مجموعة من مشاهير الفن المصري على غرار:" أحمد زاهر، ماجد المصري، الإعلامية هالة سرحان، أكرم حسني، الإعلامية بوسي شلبي، إدوارد، هنادي مهنا، إلهام شاهين".

وتألقت نجمة مسلسل " البرنس" حينئذٍ بـ فستان أبيض قصير، تميز بـ أكتافه المفتوحة، وبطبقات الشيفون المتعددة التي زينته، نسقت معه حذاءً ذو كعبٍ عالٍ، و اعتمدت معه تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الناعم الذي أظهر جمال تقاسيم وجهها وأبرز ملامحها الطبيعية.


أعمال ريم سامي

فيلم سري للغاية

وعلى الصعيد الفني، تنتظر الفنانة ريم سامي عرض فيلمها السينمائي الجديد " سري للغاية" الذي تدور أحداثه حول ما جرى في مصر خلال السنوات التي عقبت ثورة الخامس والعشرين من يناير/ كانون الثاني 2011، وصولاً إلى قيام ثورة 30 من يونيو/ حزيران.

شاركت الممثلة الشابة في الفيلم السينمائي إلى جانب كوكبة من نجوم الفن على رأسهم:" أحمد السقا، محمد رمضان، نبيل الحلفاوي، أحمد بدير، أحمد شاكر عبد اللطيف، أحمد رزق" والعمل من تأليف وحيد حامد وإخراج محمد سامي.

مسلسل نسل الأغراب

وكان آخر أعمال ريم سامي على صعيد الدراما التلفزيونية، مسلسل " نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة كل من:" أحمد السقا، أمير كرارة، نجلاء بدر، ملك أحمد زاهر، إدوارد، مي عمر، أحمد مالك، أحمد داش، سلوى عثمان، دياب، عماد زيادة" وغيرهم كوكبة من النجوم.

النهضة نيوز