نضال الأحمدية بـ تصريحات مدوية حول أحمد عز وأصالة نصري

فن ومشاهير

نضال الأحمدية تكشف خفايا خلاف أصالة نصري مع شقيقتها ريم وتفضح هروب أحمد عز ليلة خطوبته

24 تشرين الأول 2021 11:34

تحدثت الإعلامية نضال الأحمدية للمرة الأولى عن أسباب دعمها للفنانة زينة في قضيتها ضد النجم أحمد عز، كما كشفت بعض التفاصيل الصادمة من خلاف المطربة أصالة مع شقيقتها ريم نصري، قبل أن تتهم الفنانة السورية بـ التطرف والداعشية.



نضال الأحمدية

وفي التفاصيل، فجرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية ضجة واسعة بين أوساط رواد منصات التواصل الاجتماعي بـ التصريحات الجدلية التي أطلقتها حول النجم المصري أحمد عز والفنانة السورية أصالة نصري.

سبب دعم نضال الأحمدية زينة ضد أحمد عز

وقالت ناشرة مجلة الجرس خلال استضافتها في برنامج " المجهول" المذاع عبر إذاعة صوت بيروت إنترناشونال، أنها لا تعرف الفنانة المصرية زينة على الصعيد الشخصي وأنها دعمتها وأيدتها في قضيتها مع أحمد عز، لأنها تعلم حقاً من هو الأخير.

وأضافت:" أنا ما عندي مشكلة مع أحمد عز.. وأنا ما بعرف زينة ولا التقينا مع إنها إجت صورت بـ بيروت.. ليه بتفكروا إذا حدا بتحمس له أو بسانده وبوقف معه أو ببكي عليه بيكون صديقي.. رح خبرك شي عن أحمد لحتى تختم هـ الموضوع.. أحمد 6 سنين مع فنانة لبنانية من أجمل وأهم الممثلات.. يوم الخطبة سكر تلفونه وما إجا على بيروت.. هيدا أحمد عز".


نضال الأحمدية تكشف تفاصيل خلاف أصالة مع شقيقتها ريم نصري

وتطرقت الإعلامية اللبنانية في حوارها مع الإعلامي رودولف هلال إلى الحديث عن خلاف الفنانة السورية أصالة نصري مع شقيقتها النجمة ريم نصري، وكشفت أن زواج الأخيرة من رجل مسيحي أثار انزعاج الأولى، ودفعها للاتصال بـ زوج شقيقتها السابق وتحريضه على أخذ أبنائه منها، قائلة:" بتخليِّ أولادك يعيشوا مع مسيحي؟".

واستغربت الأحمدية محاولات أصالة نصري تدمير شقيقتها ريم بسبب زواجها من رجل مسيحي، بدلاً من محاولة احتضانها وضمها إلى العائلة، وربطت بين مواقف الفنانة السورية إزاء الأزمة التي عصفت في بلادها وطريقة تعاملها مع شقيقتها الصغرى.

وقالت:" أصالة عم تحاول عن جديد تدمر ريم بعد زواجها من مسيحي.. حتى وصلت فيها إنها تتصل بـ طليق ريم وتقوله أنت بترضى أولادك يربوا مع مسيحي؟.. أنا فوراً تذكرت راهبات معلولا والدواعش..".


ليقاطعها مقدم البرنامج قائلاً:" أنتِ هلا عم تتهميها لأصالة بـ التعصب الديني"، لترد الأحمدية:" أكتر من هيك عم اتهمها.. بـ الداعشية عم اتهمها.. أنا صدمت لما سمعت الحكي.. يعني بدا تقلع أولاد أختها من حضن أمهم.. كيف لوحدة بتنادي بـ دعم ما سميِّ بـ الثورة ومعروف بشو نادت هيدي الثورة بـ أنها تعمل ديكتاتورا على أختها وأخوها اللي قبرته وما بيحكي معها؟..".

النهضة نيوز