ليلى إسكندر تؤكد على حبها الكبير لـ يعقوب الفرحان والجمهور: وين تخسي وتعقب

فن ومشاهير

ليلى إسكندر تبرر إساءتها لـ يعقوب الفرحان وتؤكد على استمرار حبهما رغم الانفصال.. فيديو

17 تموز 2022 12:55

أكدت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر ندمها الشديد على إساءتها لزوجها النجم السعودي يعقوب الفرحان، وبررت أسباب إهانتها له بـ الإشارة إلى أنها كـانت ردة فعل على تصريحاته المُبهمة حول كيفية تعامله مع شائعات انفصالهما.

جاء توضيح ليلى إسكندر واعترافها بـ خطئها اتجاه والد طفلها الوحيد " يوسف" في مداخلة هاتفية مع مجلة الجرس، وبعد كشفها عن تواصلها مع والدة يعقوب الفرحان وشكواها لها منه.

ليلى إسكندر

حيث قالت في مقطع فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات:" أنت ترضى عليِّ وعلى ولدك.. لا والله وثم الله.. وخلِّ أنثى سعودية تكون ضدي.. تخسي وتعقب.. وأمك توني مسكرة معها.. قالت لي والله لوريك فيه يا ليلى"، واختتمت النجمة اللبنانية كلامها بـ غصة وحرقة وصوت مرتجف، مُعلقة:" تفوه على اللي تحب".


علاقة يعقوب الفرحان وليلى إسكندر

لتفاجأ المطربة اللبنانية المقيمة في السعودية متابعيها عقب ذلك، بـ نشرها صورة جديدة عبر سناب شات، جمعت زوجها وابنهما مع والدتها، مُعلقة عليها بـ:" منور بو يوسف".

لتعود ليلى وتؤكد على حبها الكبير ليعقوب الفرحان من خلال مشاركتها تعليق مقتضب وصلها من متابعة، كتبت لها تقول:" الحب باين في عيونك ليالي مهما خبيتي"، لتجيبها بـ:" ما أعرف أخبي.. وهنا مكاننا أنا وأنتوا.. أحبكم".


آراء النشطاء

تخبط ليلى إسكندر وردود فعلها المتناقضة، قسَّم آراء المتابعين بين متهم إياها بـ تعمد إثارة الجدل بهدف الاستعراض وبين مؤكد على حبها الكبير ليعقوب الفرحان، دون أن تخلو التعليقات من بعض العبارات السلبية بحق الثنائي الشهير.

وجاء فيها:" وين تخسي وتعقب؟"، و" شكله جاءها عشان أمه لأن قالت أنها كلمت أمه"، و" سايكو"، و" شكل المشكلة بروفة لفيلم بدوي وجالسة تتدرب"، و" واضح عليهم الحب إن شاء الله يرجعون.. حتى يوم تنتقده لأنها تحبه".

وورد أيضاً:" كنت عارفة أنها تموت فيه.. والظاهر أهملهم فترة فـ عشان كذا انفجرت عـ كلامه وهو كان قاصد الإشاعات"، و" أكيد شرح لها أن المقصود الفيديوهات مش هي لأن السؤال كان عن الفيديوهات المنتشرة عن طلاقهم.. قال ما اهتميت فيها مش فـ ليلى".

النهضة نيوز