هكذا استقبلت هنادي الكندري مولودها الجديد

فن ومشاهير

هنادي الكندري تحتفل بـ قدوم مولودها الجديد وهذا اسمه.. فيديو

18 تموز 2022 12:32

وضعت الفنانة الكويتية هنادي الكندري خلال الأيام الماضية، مولودها الجديد " نوح" من زوجها المخرج والممثل محمد الحداد، وزفت الخبر إلى الجمهور من خلال مقطع فيديو قصير، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، استعرضت فيه الجناح الخاص الذي حضرته لاستقبال المهنئين والمباركين لها بهذه المناسبة.

هنادي الكندري

وعلقت نجمة الدراما الكويتية على الشريط المرئي قائلة:" اللهم أنبته نباتاً حسناً.. واجعله قرة عين لي ولوالده واحفظه.. وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى.."، وأضافت:" بيبي نوح يا روح روحي".

وتلقت بطلة مسلسل "كيد الحريم" التبريكات والتهاني من قبل متابعيها من مشاهير وعامة، الذين باركوا لها على سلامتها وسلامة مولودها وتمنوا لهما دوام العافية، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.


وجاء فيها:" مبروك حياتي"، و" ألف مبروك يتربى بعزكم"، و" مبروك ما جاكم حبيبتي.. يتربى بعزكم إن شاء الله"، و" حياتي.. ألف مبروك هنودة.. يتربى بعزكم"، و" حياتي والله"، و" قلبي"، و" مبروك هنادي".

وورد في الردود أيضاً:" الحمدلله على السلامة"، و" حبيبتي ألف ألف مبروك ويتربى بعزكم إن شاء الله"، و" ألف ألف مبارك هنودة.. حمدلله على سلامتك أنتِ والنونو"، و" حبيبي والله"، و" ما شاء الله تبارك الرحمن.. ألف مبروك حبيبتي والحمدلله عـ سلامتك وسلامة المولود يتربى فـ عزكم يارب".

ومن أبرز المشاهير الذين هنئوا لهنادي:" الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين والإعلامي السوري مصطفى الأغا" وغيرهم مجموعة من نجوم الفن والإعلام والتدوين.

مي العيدان تعلن حمل هنادي الكندري

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان من زفت خبر حمل هنادي الكندري إلى الجمهور، وذلك من خلال تعليق قصير، دونته عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، كتبت في نصِّه حينئذٍ:" خبر حصري.. تستعد النجمة الكويتية هنادي الكندري لـ ولادة واستقبال طفلها السادس خلال الأيام القادمة، والجدير بـ الذكر أن هنادي متزوجة من المخرج والفنان محمد الحداد".

أعمال هنادي الكندري

مسرحية زيتورا

وعلى الصعيد الفني، حضرت الفنانة هنادي الكندري مؤخراً على قائمة أبطال مسرحية " زيتورا" تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج شملان النصار وبطولة:" ليالي دهراب، محمد الحداد، إيمان الفيصل، رهف العنزي، ، أحمد النجار، حسن عبدال، روان العلي".

النهضة نيوز