إلهام علي وخالد صقر يباركان لـ هنادي الكندري

فن ومشاهير

إلهام علي وخالد صقر يحتفلان بـ حمل هنادي الكندري.. فيديو

27 نيسان 2022 15:29

احتفلت الفنانة السعودية إلهام علي وزوجها النجم خالد صقر بـ حمل نظيرتهم الكويتية هنادي الكندري بـ حضور زوجها المخرج محمد الحداد، وذلك أثناء استضافتهما للأخيرين في برنامجهما الحواري الترفيهي " ليالي رمضان" المذاع عبر شاشة قناة MBC.



إلهام علي وخالد صقر يباركان لـ هنادي الكندري

زفت نجمة مسلسل " اختطاف" خبر حمل الكندري بـ طفلها الثالث من الحداد في معرض حوارها معهما، قائلة:" أنا في شي داخلي نفسي أقوله.." قبل أن تغني لها أغنية " مبروك" للبوب ستار اللبناني رامي عياش.

لتضيف قائلة:" هنادي حامل"، الأمر الذي دفع خالد صقر للمباركة والتهنئة بـ إعادة غناء أغنية " مبروك"، وهو ما دفع هنادي للضحك بـ صوتٍ عالٍ.


وانتشرت هذه الجزئية من اللقاء على منصات التواصل الاجتماعي وخاصة INSTAGRAM، وجذبت أنظار المتابعين اللذين باركوا وهنئوا ودعوا للممثلة الشهيرة بـ السلامة والخلاص على خير.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور:" تستاهل هنادي ربي يثبته وتقوموا بـ السلامة أنتِ والنونو"، و" يجنون الثنين مع بعض"، و" محلاها هي وزوجها كتير أحبهم"، و" الله يتمم ع خير ويجعله من الأبناء الباريين يستاهلون كل خير".

مي العيدان تكشف حمل هنادي الكندري

وجاء هذا بعد أيام قليلة من إعلان الإعلامية الكويتية مي العيدان خبر حمل هنادي الكندري بـ طفلها الجديد من زوجها محمد الحداد، وذلك في منشور مقتضب، هنئتها وباركت لها في معرض ما جاء في نصّه.

حيث كتبت فيه قائلة:" خبر حصري.. تستعد النجمة الكويتية هنادي الكندري لـ ولادة واستقبال طفلها السادس خلال الأيام القادمة، والجدير بـ الذكر أن هنادي متزوجة من المخرج والفنان محمد الحداد".


أعمال هنادي الكندري

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال النجمة الكويتية هنادي الكندري مسلسل " كيد الحريم"، تأليف فهد البلوشي وإخراج مصطفى فكري، وبطولة:" روجينا، محمد الحداد، جاسم النبهان، عبد الإمام عبد الله، روان العلي، خلود محمد، عبد الله الطليحي، هدى حمدان".

الجدير بـ الذكر أن النجمة هنادي الكندري، انضمت مؤخراً إلى قائمة أبطال مسرحية " زيتورا" التي ستجمعها بـ الفنانة الشابة ليالي دهراب وبمجموعة كبيرة من نجوم الخليجي.

النهضة نيوز