صورة صادمة لـ راغب علامة مع ابنه لؤي

فن ومشاهير

لؤي راغب علامة يستفز الجمهور بـ صورة صادمة مع والده

19 تموز 2022 13:08

نشر عارض الأزياء اللبناني لؤي راغب علامة، صورة جديدة جمعته بـ والده من كواليس رحلة الاستجمام البحرية التي يقضيانها رفقة أفراد عائلتهما في أحد المدن السياحية الغربية، أطلا فيها وهما يقومان بـ حركة مدِّ اللسان بـ التزامن مع رفع إشارة النصر، الأمر الذي استفز الجمهور المتابع لهما على السوشيال ميديا.

لؤي راغب علامة

انقسمت آراء النشطاء على المنشور بين مُعربٍ عن استيائه الشديد من الوضعية والحركة التي اتخذها النجم ونجله الأصغر، وبين ساخر ناقد ومتهم إياهما بـ الغرور والجنون،في حين قارنَّ البعض بين أسلوب حياة وتصرفات عائلة الفنان راغب علامة وبين عائلة النجم عاصي الحلاني، حيث مالت كفة المحبة والمديح لصالح الأخيرة لعدة اعتبارات.


تعليقات الجمهور

حيث كتب المتابعون في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول على منصات التواصل الاجتماعي:" هـ الصورة مو فوق طبعاً للسكان إللي بـ الأرض"، و" عائلة عاصي تحسهم غير متصنعين ذولا الفلوس عمتهم ما أدري الجنسية الجديدة"، و" يا عيب الشوم بس.. انهبلوا".

وورد في الردود أيضاً:" الحمدلله أنهم مش معانا عـ الأرض"، و" راغب إنجن"، و"بوست طالعة ريحته"، و" عائلة عاصي محترمين كثير أولاد راغب ما يحترموا االعالم أبداً لاتربية ولاذوق"، و" نحن ساكنين تحت الأرض شو بعرفنا بـ الصور العالمية".

فيديو عائلة راغب علامة

وشارك نجلا الفنان اللبناني " خالد ولؤي" مقطع فيديو قصير طريف عبر حساباتهما الرسمية الناشطة في تطبيق INSTAGRAM، وثقا فيها اهتمام جميع أفراد العائلة بـ الرياضة وممارستهم لتمارين النشاط البدني، ما عدا النجل الأصغر الذي جلس متفرجاً وموجهاً لهم، وأخذ يستمتع بـ تناول رقائق البطاطا المصنعة.


رد لؤي راغب علامة على انتقادات إطلالاته

واستفز عارض الأزياء الشاب لؤي علامة منتقديه خلال الفترة الماضية، بعدما وصفهم بـ الفئران الذين يعيشون تحت الأرض على هامش رده على انتقاداتهم السلبية الساخرة التي طالت إطلالاته العصرية ذات التصميم المتفرد التي خرج بها على السوشيال ميديا والتي تألق بها في عرض أزياء PRADA.

حيث كتب في منشور رده على الهجوم:" قرأت الكثير من الرسائل حول تصريح والدي بشأن التهديدات والكره الذي وصلني جراء ملابسي وإطلالاتي".

وتابع:" لكي أوضح الفكرة، أنا عندما تحدثت مع والدي في الموضوع، لم أقل له أن الأشخاص الذين يوجهون لي الكره تحت الأرض ويختبئون وراء شاشات هواتفهم، وما قلته فعلاً أنهم فئران، في الحقيقة والدي كان محترماً جداً في تصريحه".

واختتم لؤي راغب علامة رده بـ:" أنا كـ شخص مثقف وعامل، وحالياً في إجازة، أعيش أجمل حياة وحقاً أضحك رفقة أصدقائي وعائلتي على كل ما يحدث".

النهضة نيوز