تفاصيل الحالة الصحية لوالدة منة فضالي

فن ومشاهير

منة فضالي تثير قلق الجمهور على صحة والدتها وتطلب الدعاء

22 تموز 2022 13:03

كشفت الفنانة منة فضالي عن انتكاس صحة والدتها وتدهور وضعها الصحي في منشور مقتضب، ضمنته بـ صورة الأخيرة من على سرير الاستشفاء الكائن في غرفتها الخاصة بـ المستشفى، حيث تخضع للرقابة الطبية وتتلقى العلاج اللازم، وطلبت من الجمهور الدعاء قائلة:" أمي تعبانة أوي.. ادعوا لها".

والدة منة فضالي

انطلقت عليه تعليقات محبي النجمة الشابة من مشاهير وعامة الذين لبّوا مطلبها ولم يبخلوا بـ الدعاء وأمنياتهم الطيبة لوالدتها بـ الشفاء العاجل والسلامة، والتي دونوها على المنشور، ومنها:

" الله يشفيها ويعافيها.. ما على قلبها شر يا رب"، و" ألف مليون سلامة عليها ربنا يقومها بـ ألف سلامة ويتوجها بـ تاج الصحة والعافية إن شاء الله بسيطة"، و" ألف سلامة عليها يا رب حبيبتي"، و" يا حبيبتي سلامتها ألف سلامة إن شاء الله ربنا يشفيها وتقوم بـ السلامة".


وورد أيضاً في الردود:" سلامتها ألف سلامة"، و" ما على قلبا شر يارب.. الله يشفيها يا قلبي"، و" سلامتها ألف سلامة ربنا يشفيها يا حبيبتي ويكون معاكي ومعاها".


أعمال منة فضالي

تجدر الإشارة إلى أن النجمة المصرية الشابة، انضمت مؤخراً إلى قائمة أبطال الفيلم السينمائي " روحي لك" والذي يشارك فيه نخبة من النجوم على رأسهم ( إيهاب فهمي، مروة عبد المنعم، إسلام إسماعيل، مدحت تيخا، عمرو عبد العزيز) والعمل من تأليف ناجي عبد الله وإخراج مازن نيازي.

وذلك إلى جانب مشاركة منة فضالي في بطولة فيلم " مغامرات كوكو" تأليف إيهاب ناصر وإخراج إسماعيل فاروق وتمثيل" بيومي فؤاد، شيرين رضا، خالد الصاوي، إيهاب فهمي، أوس أوس، حمدي الميرغني، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر ابو ليلة، سارة سلامة، عبد الرحمن طه".

فيلم في القلب

وتنتظر الممثلة الشابة حالياً عرض فيلمها السينمائي " في القلب" تأليف إسحاق إبراهيم وإخراج مرقس عادل، وبطولة ( خالد سليم، نسرين طافش، سوسن بدر، هالة فاخر، محمد عز).

فيلم فارس

وكان آخر أعمال منة فضالي السينمائية المعروضة، فيلم " فارس" الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من:" أحمد زاهر، حسين فهمي، صلاح عبد الله، إيمان العاصي، نهال عنبر".

النهضة نيوز