أصالة نصري تدعم علياء بسيوني زوجة أحمد سعد

فن ومشاهير

أحمد سعد يحتفل بـ عيد ميلاد زوجته علياء بسيوني وأصالة نصري أول المتفاعلين

23 تموز 2022 13:19

احتفل الفنان أحمد سعد خلال الساعات القليلة الماضية، بـ عيد ميلاد زوجته، عارضة الأزياء علياء بسيوني، وذلك في منشور مقتضب، ضمنه بـ صورة جديدة لهما، هنائها فيه بـ عامها الجديد قائلاً:" كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبتي يا وش الخير"، ما جذب أنظار متابعيه من مشاهير وعامة ودفعهم إلى التفاعل والتعليق.

أحمد سعد وعلياء بسيوني

كشف النشطاء في تعليقاتهم لـ علياء عن أمنياتهم الطيبة لها ولزوجها بـ عمر مديد وعام جديد يملؤه النجاح وتسيطر عليه السعادة ويلفه الاستقرار ويحيطه الحب، حيث كتبوا في تعليقاتهم:" الله يسعدكم ويخليكم لبعض"، و" يعني بحبك حب قد الدنيا ومفيش في الدنيا تتقال تديك حقك"، و" ما شاء الله عليها أكتر حد ساعدك وبقيت إنسان تاني ونجاح أكتر"، و" حقيقي وشها خير عليك.. ربنا يسعدكم"، و" وش الخير علينا إحنا كمان عشان بقينا نسمع منك أغاني حلوة ورايقة".


في حين خالفت الفنانة السورية أصالة نصري المُعلقين واكتفت بـ الـتأكيد على كلام الأخير بحق زوجته بـ أنها وجه الخير عليه، مُعلقة:" عندك حق".


وكان النجم المصري الشهير، قد أعلن زواجه من علياء بسيوني أواخر أب/ أغسطس 2021، وذلك من خلال نشره مجموعة صور جديدة لهما من كواليس عقد قرانهما، وقد رزق الثنائي المصري في أيار/ مايو الماضي بـ طفلتهما الأولى التي حملت اسم والدتها الشابة.

أغنية وسع وسع

من جهة أخرى، أطلق النجم أحمد سعد تحدٍّ راقص جديد عبر تيك توك، خاص بـ أغنيته الأخيرة " وسع وسع" التي طرحها بطريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية في يوتيوب.

تعاون المغني الشهير بـ الأغنية مع الشاعر الغنائي مصطفى حدوتة والألحان والتوزيع الموسيقي ومكس وماستر إيهاب كلوبيكس، وتقول كلمات أغنية " وسع وسع":

" شوف أنت عامل وأنا عامل إيه.. شوف أنت قد إيه وأنا قد إيه.. شوف أنت أصلك إيه وأنا أصلي إيه.. ده اللي أنت فرحت بيه أنا تعود عليه.. أنا اللي ليك أمان وعارف من زمان من غيري تعمل إيه.. هـ تبوظ أكتر كمان.. تفضل مشغول بـ حالي بـ المكسب اللي جالي واللي من مخي واقع هـ تموت وتلاقيه.. وسع وسع".


النهضة نيوز