مي العيدان بـ نصيحة لرجال الكويت.. ما علاقة شيرين عبد الوهاب

فن ومشاهير

مي العيدان تحذر رجال الكويت من تداعيات الزواج من شيرين عبد الوهاب.. فيديو

26 تموز 2022 12:45

حذرت الإعلامية مي العيدان رجال الكويت من مغبة الارتباط بـ الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وذلك في منشور جديد عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، ضمنته بـ فيديو قصير مجتزأ من مقابلة قديمة للأخيرة، أجريت معها على هامش مشاركتها في حفلات هلا فبراير، بدت فيها وهي تتحدث عن عروض الزواج التي تصلها من مواطني البلاد.

مي العيدان تحذر من شيرين عبد الوهاب

وجهت مقدمة برنامج " كشف حساب" نداءً لكل الكويتيين، ناشدتهم من خلاله عدم الزواج بـ النجمة المصرية، كي لايوضعوا في مرمى الاتهام والإساءة على غرار ما جرى مع طليقها الملحن حسام حبيب.

وعلقت:" نداء للكويتيين.. لاتعرضون الزواج على شيرين.. باكر تقول عنكم ضربني وسحلني وصرفت عليه وحبته عقربة.. مش لاقية تنام فيها وخلاني شبه حسن أبو السعود.. مالناش بـ وجع الدماغ".


آراء النشطاء

استفزت كلمات الناقدة الفنية الكويتية للتعليق وإبداء آرائهم حول الموضوع، حيث انقسموا بين مؤيد وناقد لمي ومدافع عن شيرين، كلٌ بحسب وجهة نظره، وجاء في تعليقاتهم:

" إلا شيرين يا مي دي حبيبة الوطن العربي كله.. شيرين خط أحمر"، و" مش ظريف التعليق أبداً"، و" شيرين عفوية وإحساس رائع وصوت رائع ومحترمة"، و" إي والله صادقة.. يقولوا النهايات أخلاق.. ليتها ما فضحت فيه وتمننت عليه وعلى أهله.. عيب الصراحة".

وورد في الردود أيضاً:" زين طليقها كان يسوي فيها هـ البلاوي.. يعني هي ما تبلت عليه.. لو تزوجت كويتي وكان زين معاها أكيد رح تمدحه"، و" أغلب أزواج الفنانات ياخذوهم على طمع ويستولون على أموالهم وشيرين مو أول واحدة وهذه النماذج من الرجال تستحق واحد يفضحها.. وهي البداية الظاهر حبّت تداري على شمعتها وياه بس شافت مافي فايدة.. المهم ما أذت أحد المخلوقة بـ العكس هي اللي تأذت نجي نكمل ونتهجم عليها؟".

مي العيدان تسخر من تصريحات شيرين

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تسخر فيها الإعلامية الكويتية مي العيدان من تصريحات شيرين عبد الوهاب بحق حسام حبيب، بل سبق وأن استهجنت ترددها وارتباكها ونفيها للاتهامات التي وجهتها له في أول مداخلة هاتفية بعد انفصالهما، حيث تكهنت الأولى بـ إمكانية صلح الثنائي المصري وتمهيدهما لإعلان خبر عودتهما إلى بعضهما البعض.

النهضة نيوز