مشاريع جديدة على بلوكتشين تيزوس XTZ

العملات الرقمية

3 أسباب وراء شراء عملة تيزوس XTZ

29 تموز 2022 15:14

تواصل عملة تيزوس XTZ ترتيب المشاريع رفيعة المستوى من أجل تقنية بلوكتشين فائقة السرعة وحديثة.

في عالم البلوكتشين والعملات الرقمية، يمكن لمراقبة مؤتمرات المطورين أن تقطع شوطاً طويلاً في المساعدة على فهم المسار المستقبلي لـ عملات رقمية معينة. وهذا هو سبب أهمية مؤتمر مطوري عملة تيزوس (XTZ 4.89٪) الأخير في باريس، والذي إختتم في 23 يوليو/تموز.

بالإضافة إلى الأخبار والتحديثات النموذجية حول الترقيات التقنية، قدم حدث TezDev نظرة شاملة على ما يعنيه البناء فوق سلسلة بلوكتشين تيزوس.

تمتلك بلوكتشين تيزوس مستوى عالمي لإثبات الحصة. ساعد مؤتمر TezDev في تسليط الضوء على هذه الفرص وتعزيز أطروحة الاستثمار الشاملة لـ تيزوس .

ترقيات تقنية جديدة

حددت تيزوس XTZ رؤيتها لتصبح واحدة من أسرع سلاسل الكتل في العالم بحلول منتصف عام 2023.

يتمثل محور هذه الرؤية في القدرة على معالجة مليون معاملة في الثانية على سلسلة بلوكتشين تيزوس.

عامل السرعة هذا هو أحد الأسباب، التي جعلت بعض المحللين يدعون أن بلوكشين مثل سولانا (SOL 7.82٪)، أو تيزوس يمكن أن تصبح في النهاية "بطاقة فيزا العملات الرقمية".

ووفقاً لـ تقرير بنك أوف أمريكا، تستكشف العديد من المؤسسات المالية الآن كيفية إستخدام بلوكتشين تيزوس لجعل أعمالهم تعمل بشكل أسرع وأفضل، ويقول التقرير، إن تيزوس هي الآن البلوكتشين رقم 2 في العالم.

مشاريع جديدة على بلوكتشين تيزوس

كان أحد أبرز أحداث مؤتمر TezDev هو العرض الرئيسي "لماذا يجب أن تبني على تيزوس" من مؤسس تيزوس المشارك آرثر بريتمان. قدم فيه رؤية أوسع بكثير لأنواع المنظمات، والمؤسسات التي تختار تيزوس للمشاريع المستقبلية.

بالإضافة إلى أن التعاون في عالم الفن NFT كبير في الوقت الحالي، أشار بريتمان إلى أن دفعة مستقبلية كبيرة يمكن أن تأتي من عوالم ألعاب البلوكتشين، والتطبيقات اللامركزية (DeFi).

تعتبر إحدى قصص النجاح الكبيرة لـ تيزوس في مجال NFTs الموسيقية إطلاق عدد من الفنانين البارزين NFTs الموسيقية على بلوكتشين تيزوس، بما في ذلك "دوجا كات Doja Cat".

بالإضافة إلى ذلك، كانت هناك إقتراحات بأن Spotify يمكن أن تستخدم تيزوس لمشاريع NFT المعلقة، على غرار مشروع تيزوس مماثل يتضمن Warner Music.

البقاء على رأس أولويات المستثمرين

وقعت تيزوس صفقات مع عدد من الفرق الرياضية المرموقة في العالم، بما في ذلك مانشستر يونايتد، ونيويورك ميتس، وهي أيضاً شريك في البلوكتشين مع فريق ريد بول، وسيارات مكلارين.

المصدر:Motley Fool