مارتا حامد طليقة فائق حسن تستعيد متعلقاتها الشخصية من أصالة نصري بـ قوة القانون الإماراتي

فن ومشاهير

مارتا حامد طليقة فائق حسن تستعيد متاعها من أصالة نصري بـ مساعدة شرطة دبي

30 تموز 2022 12:16

وثقت الممثلة وعارضة الأزياء العراقية، مارتا حامد، طليقة الشاعر فائق حسن، كيفية استعادتها لـ متاعها بـ مساعدة شرطة دبي وبـ قوة القانون الإماراتي، بعد يوم واحد فقط من شكواها أمام الملأ من اعتداء زوجها السابق رفقة زوجته أصالة نصري على خصوصيتها بـ دخول منزلها وإخفاء متعلقاتها الشخصية أثناء تواجدها في لوس أنجلوس.

مارتا حامد طليقة فائق حسن

خصَّت السيدة مارتا حامد، مجلة الجرس بـ فيديو قصير، يظهر متاعها الموضب بـ صناديق كبيرة والمُحمل على سيارة مفتوحة من الخلف من نوع سوزوكي، تقف أمام منزلها في دبي، بينما يقوم العمال بـ تحميل تلك الصناديق وإدخالها إلى المنزل.

تباينت ردود أفعال النشطاء على الشريط المرئي، إذ وجد بعضهم في القصة وراءه نوعاً من المبالغة، واتهموا السيدة مارتا بـ الغيرة ومحاولة تخريب فرحة النجمة السورية بـ نجاح أغاني ألبومها الجديد، في حين استغرب البعض تصرف الثنائي أصالة وفائق بحق طليقته، خاصة وأنها أم أبنائه ومازالت حاضنة لهم.


وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور وفيها:" الموضوع مش داخل راسي صراحة"، و" ما كنا بنعرف فايق وأصالة على حقيقتهم"، و" طبعاً هل حركات حتى يخربوا على أصالة فرحتها بـ الأغنية الجديدة.. بس اطمئنوا أصالة ماراح ترد على أكاذيبكم"، و" صغروا بعينيا.. شوبدكم فيها للمخلوقة.. خد إللي بدك ياه بـ القانون مو الأسلوب الجوعان بـ الأخير أم أولادك".

اعتداء أصالة على طليقة فائق حسن

وكانت نجمة فيديو كليب " مو على كيفك حبيبي"، السيدة مارتا حامد، قد فضحت استغلال طليقها وزوجها لغيابها عن منزلها وتواجدها في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، في بثٍّ مباشر خرجت فيه مع الناشط اللبناني إيلي باسيل.

أكدت خلاله تعدي فائق وأصالة على منزلها فترة غيابها وتوضيبهما لأمتعتها وتخريجها من المنزل، بهدف ترحيلها عنه، مشيرة إلى أن الأول جاهر لها بـ رغبته في السُكنة بـ المنزل رفقة أصالة، كون المسكن بـ اسمه، وهددها بـ أخذ أبنائهم منها وتربيته رفقة زوجته الجديدة.


وأشارت مارتا حامد إلى حق طليقها فائق حسن بـ منزله دون الاعتداء على خصوصيتها والدخول إلى منزلها الذي تحتضن فيه أطفالهما، قبل أن تؤكد استعانتها بـ شرطة مدينة دبي لاستعادة متعلقاتها الشخصية من فائق حسن وأصالة نصري.

النهضة نيوز