فوز الفهد تعتدي بـ الضرب على نورة العميري

فن ومشاهير

فوز الفهد تعتدي بـ الضرب على نورة العميري والأخيرة تهددها.. فيديو

21 أيار 2022 18:57

فاجأت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد متابعيها بـ محاولة اسكاتها لصديقتها المقربة نورة العميري بـ الضرب أثناء خروجهما في بث مباشر عبر سناب شات، مما دفع الأخيرة للابتعاد عنها وتهديدها بـ الرد، حال عاودت الكرَّة.



فوز الفهد ونورة العميري

وفي التفاصيل، بدت الفنانة نورة العميري في الشريط المرئي، وهي تكشف للمتابعين ما وجدته من زينة في غرفة نوم فوز الفهد، قائلة:" دشينا ( دخلنا) غرفة فوز كلها ورد.. ورد ومادري شنو.."، لتتفاجئ بـ اعتداء فوز عليها بـ الضرب وشد الشعر، لتهددها بعد ذلك بـ الرد عليها بـ المثل، وسط انهيار فوز بـ الضحك.


وتعرضت على إثره المدونتان الكويتيتان لانتقادات عديدة من قبل المتابعين، خاصة بعد إعادة نشر الشريط المرئي على الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير الناشطة على تطبيق INSTAGRAM، حيث وجد البعض في تصرفات نورة وفوز نوعاً من التدني وعيبوا عليهما، وذلك في معرض التعليقات التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" أعوذ بـ الله من هذا الجيل الطايح"، و" فوز تفشل تصرفات رجال"، و" نورة فازت عليها".

حمل فوز الفهد بـ طفلها الثاني

هذا وفاجأت المدونة فوز الفهد متابعيها قبل يومين، بـ خبر حملها بطفلها الثاني، وذلك بعد أشهر من إنجابها ابنها الأول " أحمد" من زوجها رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف.

وكشفت مشهورة سناب شات، التفاصيل التي دفعتها إلى اكتشاف حملها الثاني، مبينة أن قطعة من المثلجات ( الآيس كريم)، أثارت تكهناتها حول الأمر، حيث قالت في شريط فيديو قصير خرجت به عبر سناب شات:

" كنت جالسة أنا وعبد اللطيف أيام موجة البرد القوية اللي مرت على الكويت ودول الخليج.. والجو بارد وقاعدين.. فجأة قلت له عبد اللطيف أبي أيس كريم.. وفعلاً طلبلي وأكلت آيس كريم.. فجأة قلتله أنا حامل.. إنه آيس كريم في هـ البرد يعني أنا حامل".

فوز الفهد ترزق بـ مولودها الأول أحمد

الجدير بـ الذكر أن الفاشينيستا الكويتية، رزقت بـ مولودها الأول من زوجها عبد اللطيف الصراف، في 27 تموز/ يوليو الماضي، وزفَّت الخبر إلى جمهورها من خلال مشاركتها بطاقة قدوم المولود التي صممتها خصيصاً لـ مولودها.

حيث نشرت فوز الفهد البطاقة التي خُطَّ عليها:" الحمدلله على تمام النعمة.. واكتمال المنة.. رزقنا الله بمولود.. أحمد.. نسأل الله الوهاب أن ينبته نباتاً حسناً ويجعله قرة عين لنا..".

النهضة نيوز