شيماء سبت تكشف الحيلة التي تعتمدها لزيادة طولها

فن ومشاهير

شيماء سبت تكشف الحيلة التي تتبعها لتبدو أطول.. فيديو

30 تموز 2022 15:34

كشفت الفنانة البحرينية، شيماء سبت عن الحيلة التي تتبعها لتبدو أطول عند التقاط الصور مع الأشخاص ذوي القامة الطويلة، بـ فيديو عفوي قصير، نشرته عبر حسابها الشخصي في أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

شيماء سبت

ظهرت فيه نجمة الدراما الخليجية، وهي تتحضر لالتقاط صورة مع أحد الشُبان في كواليس إذاعة البحرين، قبل أن تصدم الحضور بـ الوقوف على مسند للتغطية على فارق الطول بينها وبين الأخير، مُعلقة بـ:" وهذه حالتي لما أصور مع أحد مني".

أثار الشريط المرئي العفوي، تفاعل المتابعين الذي أغدقوا على الفنانة الشهيرة بـ كلماتهم وأمنياتهم الطيبة لها بـ السلامة، خاصة بعدما استطاعت النجاة من حادث سقوط في نهاية المقطع المرئي.


حيث كتب المتابعون في تعليقاتهم على المنشور:" نفس وضعي"، و" مين قال لك عشانك قصيرة منتي جميلة أستاذة شيماء"، و" الحمدلله على السلامة"، و" بسم الله عليك الله يحفظك"، و" إلبسي كعب في كعوب مريحة"، و" يا حلوك يا شيوم"، و" مو المهم الطول حبيبتي شيوم المهم عقلك كبير الله يحفظك".

وورد في الردود أيضاً:" تكفون أحبها"، و" والله أنتِ جميلة في كل شيء في تواضعك في بساطتك في عفويتك في خفة دمك وهذا مو غريب على أهل البحرين الكرام ولشعب الطيب"، و" فدوة"، و" يا حلوها"، و" أشوف طولها طبيعي ليست قصيرة".

أعمال شيماء سبت

من جهة أخرى، تنافست الممثلة الشهيرة في سباق دراما رمضان الماضي من خلال عدة أعمال درامية، وهي " عين الذيب" تأليف جمال الصقر وإخراج محمد القفاص والذي خاضت بطولته رفقة كوكبة من النجوم على رأسهم:" داوود حسين، ريم أرحمة، أمل محمد، وفاء مكي".

وحضرت في بطولة مسلسل " حكايات ابن الحداد" تأليف أحمد الكوهجي وإخراج يوسف الكوهجي والذي شاركت في بطولته رفقة كل من:" فاطمة عبد الرحيم، خليل الرميثي محمد ياسين، فاطمة كازورني، محمد ياسين، لطيفة المجرن".

وحلّت شيماء سبت على قائمة أبطال مسلسل " أربعيني في العشرين" تأليف كل من شريف بدر الدين ووائل حمدي وإخراج إيلي ف حبيب، كما على قائمة مسلسل " سكة سفر" لكاتبه عماد وناس ومؤلفه لؤي السيد ومخرجه أوس الشرقي.

النهضة نيوز