مهرجان عمان السينمائي يجمع كارمن لبس بـ فرح بسيسو

فن ومشاهير

فرح بسيسو وكارمن لبس تطلان بـ فيديو عفوي من كواليس مهرجان عمان السينمائي

26 تموز 2022 12:34

أثارت الفنانة اللبنانية كارمن لبس ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، عقب مشاركتها فيديو عفوي قصير، جمعها بـ النجمة الفلسطينية المعتزلة فرح بسيسو في كواليس مهرجان عمان السينمائي.

كارمن لبس وفرح بسيسو

ظهرت فيه الأولى وهي تصرخ سعادة وسروراً بـ لقاء زميلتها المبتعدة عن الوسط الفني، مؤكدة على علاقتهما الوطيدة ومحبتهما الكبيرة لبعضهما البعض رغم ابتعاد المسافات بينهما وتواصلهما المحدود، حيث قالت:" هي حبيبة قلبي.. صار لي عمر ما شايفتها.. فروحة..".

لتقاطعها بسيسو كاشفة عن تأثير مشاعرهما الصادقة على أول مشهد جمعهما في مسلسل " أيام الغضب"، مُعلقة:" يا عمري.. هي كراميلتي اللي أول ما التقينا أول مرة.. كان بـ مسلسل أيام الغضب.. كان أول مشهد بينا لازم نكره بعض.. ولا كان يظبط بـ ولا شكل من الأشكال.. مش قادرين نكره بعض".


ردود فعل الجمهور

وانطلقت عليه تعليقات المتابعين والتي انصبت في خانة الإشادة بـ النجمتين الشهيرتين والثناء على محبتهما الخالصة وعلاقتهما الوطيدة التي لم تتأثر بـ مرور الزمن، ومنها:

" الله يسعدكم.. شو حلوة الفرحة في عيونكم"، و" كارمن اشتقنا والله لحضورك الفني وين مختفية.. أكيد هيدا الاختفاء عمل بـ كسر الدنيا"، و" فنانتين قديرتين مبدعتين بـ أعمالكم.. الله يوفقكم ويسعدكم ويسر أموركم"، و" أحلى لقاء الحبايب الحلوين"، و" منورين يا حلوين".

مهرجان عمان السينمائي

تجدر الإشارة إلى أن نخبة من نجوم الوطن العربي، حضروا حفل افتتاح مهرجان عمان السينمائي إلى جانب النجمتان الشهيرتان المذكورتان أعلاه، منهم:" ظافر العابدين، صبا مبارك، بطلات مسلسل مدرسة الروابي، جورج خباز، زينة دكاش" وغيرهم.

أعمال كارمن لبس وفرح بسيسو

وعلى الصعيد الفني، تنافست النجمة اللبنانية كارمن لبس في سباق دراما رمضان الماضي من خلال الموسم الثاني من مسلسل " للموت" الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من:" أحمد الأحمد، ماغي بو غصن، باسم مغنية، دانييلا رحمة".

ويعرض لها الآن الموسم الثاني من مسلسل " سر" المعنون بـ " سر/ التحدي"، وذلك على شاشة قناة MBC4، والعمل من تأليف مؤيد النابلسي وإخراج مروان بركات، وشاركت في بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما العربية على رأسهم:" بسام كوسا، باسم مغنية، ستيفاني صليبا، وسام حنا، سلطان ديب" وغيرهم.

وكان آخر أعمال النجمة الفلسطينية فرح بسيسو، فيلم " بنات عبد الرحمن" الذي خاضت بطولته إلى جامب كل من:" صبا مبارك، حنان الحلو، مريم باشا، ياسمين العبد، خالد الطريفي، محمد إدريس، محمد الجيزاوي" والعمل السينمائي تأليف وإخراج زيد أبو حمدان.

النهضة نيوز