FIL و ICP و CHZ و DOT و GRT لعبت دور ورقة يانصيب رابحة

العملات الرقمية

ارتفاع سعر عملات FIL و ICP و CHZ و DOT و GRT بين عشية وضحاها

31 تموز 2022 01:48

حققت 5 عملات رقمية مكاسب من رقمين بين عشية وضحاها، حيث وصلت إلى مستويات الأسعار الرئيسية في الدورة الحالية، بما في ذلك، فايل كوين (FIL) و كمبيوتر الإنترنت (ICP) و ذا غراف (GRT) و تشيليز (CHZ) و بولكادوت (DOT).

FIL و ICP و CHZ و DOT و GRT لعبت دور ورقة يانصيب رابحة

بعد إعلان رفع سعر الفائدة من اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة منتصف الأسبوع، تعافت العملات الرقمية من الركود، وسجلت مكاسب من رقمين لأصحابها.

حققت عملة فايل كوين (FIL) مكاسب بنسبة 37٪ لحامليها بين عشية وضحاها، وكذلك عملات ICP و GRT و CHZ و DOT، التي قدمت مكاسب هائلة للمتداولين.

العلاقة بين البيتكوين وباقي العملات الرقمية

طرح AVCrypto، (محلل رقمي باسم مستعار)، الرأي القائل بأن العملات الرقمية تشهد ارتفاعاً في أسعارها أثناء إنخفاض أسعار البيتكوين. في حين أن التراجع الكبير في سعر البيتكوين يوفر للمتداولين فرصة للتراكم، فإن ارتفاع الأسعار والإنخفاضات الصغيرة تؤدي إلىً ارتفاع أسعار العملات الرقمية الأخرى.

يتناسب رأي المحلل مع الوضع الحالي حيث سجلت البيتكوين مكاسب بنسبة 3 ٪ بينما حققت FIL و ICP و GRT و CHZ و DOT مكاسب من رقمين لحامليها.

في حين، أشار Altcoin Sherpa، المحلل الفني، والمتداول البارز إلى أن ارتفاع العملات الرقمية لا يتأثر بالإنتعاش الكبير في سعر عملة البيتكوين. كما توقع ارتفاع وشيك في سعر العملة الرقمية الأولى، حيث من المحتمل أن ترتفع 20 ألف دولار في الأسابيع المقبلة


المصدر: FXstreet