حزب الله يكشف جدية تهديداته.. فيديو يظهر قدرته على طول ساحل فلسطين المحتلة

أخبار لبنان

حزب الله ينشر فيديو يظهر إحداثيات وصور سفن ومنصات استخراج الغاز الإسرائيلية على ساحل فلسطين المحتلة

31 تموز 2022 12:15

وجه حزب الله رسالة تحذيرية قوية، اليوم الأحد، يؤكد عبرها جدية تهديداته السابقة وقدرته على تنفيذها، عبر نشر مقطع فيديو يوضح إحداثيات وصور سفن ومنصات استخراج الغاز الإسرائيلية على ساحل فلسطين المحتلة.

حيث نشر الإعلام الحربي في المقاومة الإسلامية، مقطع فيديو يوضح صور وإحداثيات سفن ومنصات استخراج الغاز والنفط الإسرائيلية على ساحل فلسطين المحتلة والمعلومات المرتبطة بها.

كما حمل الفيديو المنشور رسالة تحذر الاحتلال الإسرائيلي من المماطلة في ملف ترسيم الحدود البحرية، وتظهر قدرة حزب الله على تنفيذ تهديداته جاء فيها: في المرمى… و"اللعب بالوقت غير مفيد."

وكان الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، قد هدد في وقت سابق من الشهر الجاري، باستهداف كامل حقول الغاز والنفط في المياه الفلسطينية المحتلة، في حال عدم السماح للبنان باستخراج نفطه وغازه، مشددا على ضرورة الوصول إلى اتفاق على ترسيم الحدود البحرية قبل أيلول المقبل.

واعتبر نصر الله، بأن رسالة المسيّرات هي "بداية متواضعة لما يمكن أن نذهب إليه"، أعلن بأن المعادلة الجديدة هي كاريش، وما بعد كاريش، وما بعد بعد كاريش، مؤكدا بأن المقاومة تتابع كل ما يقابل الشواطئ الفلسطينية المحتلة من حقول وآبار ومنصات.

وقبل أيام قال أمين عام حزب الله في حوار الأربعين على قناة الميادين: "لا يوجد هدف إسرائيلي في البحر أو في البر لا تطاله صواريخ المقاومة الدقيقة".